كريستيانو رونالدو يرفض مساواته بميسي في محاكمة التهرب الضريبي

نشوان نيوز - وكالات

كشفت تقارير صحافية إسبانية اليوم الإثنين، أن نجم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، طالب رسمياً محكمة العاصمة الإسبانية مدريد بالسماح له بالدخول إلى مقر المحكمة داخل سيارة، وليس مشياً على الأقدام، وذلك لحضور جلسة محاكمته على تهمة التهرب الضريبي والمقرر انعقادها غداً الثلاثاء.
وحسب وكالة الأنباء الألمانية، ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن رونالدو أرسل خطاباً للمحكمة الإسبانية طالبها من خلاله عدم إجباره على الدخول إلى مقرها مشياً على الأقدام لدواعي أمنية.
وأشارت الصحيفة إلى أن “النجم البرتغالي طلب في خطابه من المحكمة السماح له بالدخول من البوابة الخاصة بساحة انتظار السيارات داخلها، كما طالب المحكمة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحمايته وأن تضمن عدم تعرضه لأي إيذاء بدني”.
وأوضحت الصحيفة أن “موقف اللاعب البرتغالي يختلف عن موقف غريمه وقائد برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي دخل إلى مقر محكمة برشلونة مشياً على الأقدام، عندما خضع للمحاكمة أيضاً بتهمة التهرب الضريبي عام 2016
وذكرت الصحيفة أن ميسي دخل إلى مقر محكمة برشلونة مشياً على أقدام برفقة والده وشقيقه، وأنه وصل إلى مقر المحكمة داخل سيارة يقودها أحد موظفي برشلونة، قبل أن يترجل منها ويصعد الدرج الرئيسي للبناية، التي توجد بها المحكمة محاطاً بمجموعة من رجال أمن النادي الكاتالوني.
وسيمثل رونالدو أمام المحكمة الإسبانية صباح الثلاثاء، لسماع الحكم بإدانته بارتكاب أربع جرائم ضريبية تستوجب معاقبته بالسجن لعامين.

نشوان نيوز