[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

حضرموت: بدء ترميم وصيانة طريق الوديعة - العبر

بدء ترميم وصيانة طريق الوديعة - العبر يتمويل من السلطة المحلية في وادي وصحراء حضرموت.

بدأت أمس أعمال صيانة وترميم خط منفذ الوديعة - العبر- مفرق بن عيفان بطول يزيد عن 200 كيلو متر بتمويل من السلطة المحلية في وادي وصحراء حضرموت.

ونقلت وكالة سبأ، بنسختها في عدن، مدير عام مديرية العبر سالم الصيعري، قوله: ان فريقين للصيانة يعملان بالطريق الأول في خط الوديعة إلى مفرق العبر والفريق الثاني في خط العبر إلى مفرق بن عيفان.

وفي حفل التدشين الذي حضره مدير أمن المديرية العقيد يحيى دعبوش وأركان حرب اللواء 23 ميكا في منطقة العبر العقيد الركن جميل سنهوب وعدد من اعضاء المجلس المحلي والمواطنين أِشار الصيعري إلى ان أعمال الصيانة والترميم الجارية ستشمل أيضا إزالة الاتربة الرملية المنتشرة في خط العبر- الوديعة وخط مفرق العبر- بن عيفان .

وأوضح انه سيتم في القريب العاجل تنفيذ مشروع لصيانة وتوسعة خطوط الطرق الاسفلتية بمديرية العبر الممتدة من الوديعة إلى العبر ومن مفرق العبر إلى منطقة غويربان باتجاه مارب وكذا من العبر إلى الخشعة بإتجاه بن عيفان في حضرموت حيث قامت السلطة المحلية بالمديرية بإعداد دراسات فنية عبر مهندسين من مكتب وزارة الاشغال العامة والطرق بحضرموت الوادي والصحراء على ضوء نزولات ميدانية قامت بها فرق فنية من المملكة للتعرف عن كثب وتقييم أوضاع الطرق بالمديرية.

زر الذهاب إلى الأعلى