[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

اليرموك يحقق فوزاً ثميناً على العروبة في ملتقي وحدة صنعاء الشتوي.. فيديو وصور

حقق نادي اليرموك في العاصمة صنعاء فوزاً ثمنياً على نادي العروبة في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي وهو ما صنع فرحة أبرزها المدرب في المؤتمر الصحفي.
وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، قاد اللاعب صقر الحربي فريقه اليرموك لفوز صعب وثمين على نظيره العروبة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الجمعة على ملعب الوحدة لحساب الجولة الثانية من دوري كرة القدم في ملتقى الوحدة الشتوي الثاني.
تسديدة يسارية من علي السكري تكفلت العارضة بصدها عند الدقيقة 5.
ولعب صالح الخولاني ركلة حرة تصدى لها مروان بسباس وعادت إلى ياسر الجبر الذي اودعها المرمى لكن راية الحكم المساعد رفع راية التسلل 20.
وسدد لاعب اليرموك عبدالرحمن العسيلي ضربة حرة كادت ان تلج المرمى عند الدقيقة 25.
وانفرد علي المنتصر بمرمى اليرموك وسدد كرة ارضية صدها بسباس وعادت لمدافع العروبة ليرجعها إلى بسباس الذي امسكها بيده ليحتسب الحكم ضربة حرة من داخل منطقة الجزاء لم يستغلها العروبة بالشكل الامثل.
وسدد صقر الحربي كرة قوية تالق في صدها حارس العروبة علي صلاح.
واستلم احمد عنان كرة من خارج منطقة الجزاء وسددها قوية من فوق العارضة عند الدقيقة 70.
رد عليه لاعب اليرموك اكرم هاجر براسية علت العارضة مع دخول الدقيقة الـ75.
وارتقى صقر الحربي لركلة ركنية وحولها برأسة إلى هدف يرموكي اول عند الدقيقة 80.
وانفرد صقر الحربي بالكرة من منتصف الملعب وواجه حارس مرمى العروبة الذي تصدى لانفرادته عند الدقيقة 89.
بهذا الفوز رفع اليرموك رصيده إلى ثلاث نقاط مرتقيا للترتيب الرابع وبقى العروبة في المركز السادس بنقطة وحيدة.
وكانت الجولة الثانية افتتحت الاربعاء بتعادل ازال ومايو بهدف لمثله وتاجلت مباراة الشعب والوحدة لاسباب تنظيمية فيما تختتم الجولة السبت بلقاء الاهلي والشرطة.
وفي فئة الواعدين انتهت مباراة العروبة واليرموك بهدفين لمثليهما.

شاهد مخلص المباراة:

https://www.facebook.com/nashwannews/videos/2419409538091697/?__xts__[0]=68.ARBCj-CH-WdY19rX-6Bj6hGeZkc3P-lG0HkjgbaA5iuUrlCIY0M5JOF1Qo5vA6Ri8qEdx8MnyTZHulfiXslhn_c8B5XdH2JnYj7GjHR48osORUcPojc5Rskiyb1kigq9ux-sjQunkP0BO3K3NQ-4v5K69v8MIzPPNGM8P3C-qHkGomC4GkGRvYZ5xlzx0GbVWkEaCRiqoIauCGkc85163sg4fpwhLt7__dfC_yT_mdr8hlRKe5lQhGxzKPfB7JLWyW6ia-OxJpZa-5ULyS2wzPTbEsxgcb70VcEo29DU86LdM7qkYj4bSqGYwqG69rcYdAThiJrOEnEZdy1w&__tn__=-R
المؤتمر الصحفي لمباراة العروبة واليرموك

ظهرت السعادة على محيا مدرب اليرموك الدكتور فؤاد العودي وهو يتحدث في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي فاز بها فريقه على العروبة بهدف نظيف برسم الجولة الثانية من بطولة القدم في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني.
وعبر العودي عن سعادته بفوز فريقه مؤكدا انه كان مستحقا عطفا على الفرص الكبيرة التي حصل عليها اليرموك ولم يستغلها لاعبوه.
ونفى العودي ان يكون الفريقان قد ظهرا باداء رتيب وممل مؤكدا بانهما قدما اداء طيبا تخلله المزيد من الشد والجذب وما اظهرها بهذا الشكل هو تسجيل الاهداف في وقت متأخر، مشيرا إلى ان العروبة لم يكن يستحق الخسارة.
واثنى العودي على حارس مرمى فريقه مروان بسباس وعلى اداءه في هذه اللقاء متراجعا عن انتقاده له في الجولة الاولى مؤكدا انه يحتاج للوصول إلى الجاهزية المطلوبة وسينالها من خلال استمراره كأساسيا في جميع المباريات حتى ولو اخطأ.
بدوره تأسف مدرب العروبة شفيق سلام على خسارة فريقه مؤكدا بانها مخيبة للامال ولم يكن يتوقعها، لكنه اكد ان حظوظ فريقه بالمنافسة مازالت قائمة.
وخلال المؤتمر الصحفي قال شفيق : انا اتحمل مسؤولية الخسارة لاسباب لن ايوح بها واحتفظ بها لنفسي.

اليرموك يحقق فوزاً ثميناً على العروبة في ملتقي وحدة صنعاء الشتوي (فيسبوك)
اليرموك يحقق فوزاً ثميناً على العروبة في ملتقي وحدة صنعاء الشتوي

زر الذهاب إلى الأعلى