البنك المركزي اليمني يوضح رسمياً حقيقة اختفاء 23 مليار ريال

نشوان نيوز - عدن   

البنك المركزي اليمني في عدن

البنك المركزي اليمني يوضح رسمياً حقيقة اختفاء 23 مليار ريال من الخزينة العامة خلال ترأس رئيس الحكومة السابق أحمد عبيد بن دغر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أوضح البنك المركزي اليمني حقيقة ما تم تداوله عن اختفاء 23 مليار ريال من الخزينة العامة خلال ترأس رئيس الحكومة السابق أحمد عبيد بن دغر.
وقال بلاغ عن البنك حصل “نشوان نيوز” على نسخة منه، إن بعض المواقع الاعلامية الالكترونية تناقلت خبرا كاذباً حول اعلان محافظ البنك المركزي باختفاء 23 مليار ريال من الطبعة الجديدة. ولم يكتفي الخبر بذلك بل أضاف بأن محافظ البنك يهدد بقرار صادم حول الوديعة السعودية.
وقال البنك “يلاحظ في الايام القليلة الماضية تزايد نشر الاخبار المغلوطة والكاذبة عن البنك المركزي وتوجيه الاتهامات الباطلة لإدارته وموظفيه، حيث تنوعت تلك الاتهامات بشكل يتضح جلياً حجم الغيض والحقد من مستوى النجاحات التي حققها البنك، والذي ينعكس ذلك على المواطن والوطن”.
وأضاف “في الوقت الذي حقق فيها البنك المركزي كثير من الإنجازات خلال فترة وجيزة وسعيه نحو هدف الإسهام في تحسين مستوى معيشة المواطن ورفع المعاناة عنه وبشهادة منظمات ومؤسسات دولية لمست كل ذلك على ارض الواقع. نجد من لا يريد للمواطن الخير، بل يسعى لتدمير الوطن بأكمله. عن طريق بث السموم بأخبار كاذبة”.
وأهاب البنك المركزي لكل المواطنين بتحري الحقيقة وعدم الانجرار وراء تلك التلفيقات الكاذبة. مع الاحتفاظ بحق البنك المركزي في حق الرد ومقاضاة ذلك بالطرق القانونية.