[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

كلاسيكو مثير بين برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

كلاسيكو مثير بين برشلونة وريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا  الأسبوع المقبل.


أسفرت قرعة الدور نصف النهائي لمسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم عن كلاسيكو مثير بين برشلونة وغريمه ريال مدريد. وتقام مباراة الذهاب في برشلونة الأسبوع المقبل (6 أو 7 فبراير/شباط)، والإياب في الأسبوع الأخير من هذا الشهر (27 أو 28) على ملعب سانتياغو برنابيو. وتجمع مباراة نصف النهائي الثانية بين ريال بيتيس وفالنسيا.

وحسب فرانس برس، أسفرت قرعة الدور نصف النهائي لكأس إسبانيا في كرة القدم التي جرت الجمعة عن مواجهتي كلاسيكو بين برشلونة وغريمه ريال مدريد. وتقام مباراة الذهاب في برشلونة الأسبوع المقبل (6 أو 7 فبراير/شباط)، والإياب في الأسبوع الأخير من هذا الشهر (27 أو 28) على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة.

وسيتجدد الكلاسيكو في الثاني من مارس/آذار الدوري، علما بأن مباراة الذهاب في 28 تشرين الأول/أكتوبر الماضي في المرحلة العاشرة انتهت بفوز كاسح للفريق الكاتالوني 5-1.

وكان برشلونة قد تأهل إلى نصف النهائي أمام إشبيلية، صفر-2 ذهابا و6-1 إيابا، فيما جدد ريال مدريد مساء الخميس فوزه على مضيفه جيرونا 3-1 في إياب ربع النهائي، بعدما كان النادي الملكي قد فاز 4-2 ذهابا على ملعبه سانتياغو برنابيو.

وهي المرة الأولى التي يبلغ فيها ريال مدريد الدور نصف النهائي للمسابقة منذ تتويجه بلقبها للمرة التاسعة عشرة في تاريخه موسم 2013-2014.

وتجمع مباراة نصف النهائي الثانية بين ريال بيتيس وفالنسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى