[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

أهلي صنعاء يقلب الطاولة على آزال ويتصدر شتوي الوحدة 2

أهلي صنعاء يقلب الطاولة على آزال ويتصدر شتوي الوحدة الثاني لكرة القدم.

حول أهلي صنعاء تأخره من 1/0 في الشوط الأول إلى فوز بهدفين لهدف في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين بافتتاح الجولة الرابعة من دوري ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني لكرة القدم.
وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، فإنه بهذا الفوز حافظ الأهلي على صدارة البطولة بعد ان رفع رصيده إلى 12 نقطة من اربعة انتصارات، بينما بقى ازال في مركزه الرابع باربع نقاط.
اول تهديد حقيقي في اللقاء كان للأهلي اثر انفرادة من محمد علوس سددها بقوه باتجاه المرمى واخرجها حارس ازال إلى ركنية.
واستلم طلال الخميسي كرة على حافة منطقة الجزاء وراغ مدافعي الأهلي وهيأ الكرة لنفسه ثم اطلقها في شباك الاهلاوية مسجلا هدف السبق لازال عند الدقيقة 20.
وادرك أهلي صنعاء التعادل عبر لاعبه الدولي وحيد الخياط الذي تلقى كرة عرضيه من محمد الثلايا وسدد كرة حاول حارس ازال عبدالله الجرادي لكنها سكنت في الشباك عند الدقيقه الاولى من الشوط الثاني.
وادرك أهلي صنعاء التعادل عبر لاعبه الدولي وحيد الخياط الذي تلقى كرة عرضيه من محمد الثلايا وسدد كرة حاول حارس ازال عبدالله الجرادي لكنها سكنت في الشباك عند الدقيقه الاولى من الشوط الثاني.
وسجل الأهلي الهدف الثاني برأسية لاعبه محمد علوس بعد عرضية متقنة من رامي الوسماني عند الدقيقة 65.
وكاد وحيد الخياط ان يسجل هدفا ثالثا للأهلي لكن حارس ازال عبدالله الجرادي تصدى لتسديدته بكلتا يديه عند الدقيقة الـ80.
وتتواصل مباريات الجولة الرابعة الخميس بمباراة قمة كروية تجمع الوحدة و22 مايو، ثم تستمر الجمعة بلقاء الشعب واليرموك، وتختتم السبت بمواجهة العروبة والشرطة.

الغمري رجلا لمباراة ازال وأهلي صنعاء

حصل متوسط ميدان أهلي صنعاء محمد الغمري على جائزة افضل لاعب في لقاء أهلي صنعاء وازال التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف بافتتاح الجولة الرابعة من دوري ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني لكرة القدم.
وتقدم الجائزة في كل مباراة برعاية من شركة جمعان للتجارة والاستثمار.
الغمري استحق الفوز بجائزة افضل لاعب في اللقاء بعد ان قدم اداءا متميزا من ناحية تنظيم اللعب وبناء الهجمات.

زر الذهاب إلى الأعلى