[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصاد

بنك الكريمي الاسلامي يعلن مجموعة خدمات مالية متطورة.. تعرف عليها

بنك الكريمي الاسلامي في اليمن يعلن مجموعة خدمات مالية متطورة.. تعرف عليها


أعلن بنك الكريمي الاسلامي في اليمن عن مجموعة من الخدمات المالية الحديثة في إطار سعيه نحو الريادة المالية في الجمهورية اليمنية.

وتضمنت الخدمات المالية التي تم تدشينها اضافة مزيد من العمليات المصرفية عبر الصرافات الالية التابعة للبنك.

وقال البنك في بلاغ حصل "نشوان نيوز" على نسخة منه، إن العميل بإمكانه لاول مرة في اليمن أن يقوم بإجراء التحويلات المصرفية وإجراء الحوالات ودفع الحوالات إلى الحساب عبر الصرافات الالية التابعة للبنك.

كما تتضمن تلك الخدمات بحسب البلاغ امكانية سداد فواتير الخدمات والانترنت والتحويل بين الحسابات اضافة إلى امكانية التحويل إلى حسابات ام فلوس عبر الصراف الالي.

واعلن البنك عن تحديث تطبيق كريمي جوال ليعمل بنظام بصمة العميل فضلا عن اضافة العديد من الخدمات المصرفية.

ويعد تطبيق كريمي جوال وسيلة حديثة لدخول العميل إلى حساباته في بنك الكريمي من جواله والقيام بالعمليات المالية والمصرفية بسهولة ويسر وتوفر عليه الوقت والجهد.

واوضح البنك ان تطوير هذه الخدمات يأتي انطلاقا من رؤية ثابتة بأن تصل كافة الخدمات المالية والمصرفية إلى متناول كل مواطن ليبقى بنك الكريمي دوماً معك.

واكد البنك في بلاغه الصحفي أنه يسير مع عملائه بخطى ثابتة ومتسارعة نحو الريادة المالية وشموليتها وجعلها متاحة أمام عموم المواطنين في كافة مناطق الجمهورية اليمنية.

ونوه أن "الثقة المتبادلة بين البنك وعملائه دافع كبير للإستمرار في التميز وتقديم أفضل الخدمات المصرفية الحديثة والمتكاملة بأيسر السبل وبزمن قياسي وبشفافية ومصداقية وأداء عالي الجودة وعلى مستوى واسع من مناطق اليمن وخارجها".

ويقدم بنك الكريمي الاسلامي خدماته عبر نقاط انتشار موزعة على 118 فرع و 107 صراف الي و 218 وكيل كريمي اكسبرس و 5566 نقطة حاسب و 2418 وكيل ام فلوس.

زر الذهاب إلى الأعلى