توزيع المساعدات الصينية للإيتام والمرضى والأسر الفقيرة في عدن

نشوان نيوز - عدن

توزيع المساعدات الصينية للإيتام والمرضى والأسر الفقيرة في عدن

توزيع المساعدات الصينية للإيتام والمرضى والأسر الفقيرة في عدن جنوبي اليمن


دشنت مؤسسة عدن لكفالة الأيتام بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة في مدينة عدن جنوبي اليمن، اليوم، توزيع المساعدات الصينية لعدد /500/ حالة من الأيتام والمرضى والأسر الفقيرة في عدد من المديريات عدن.
وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، فإنه خلال التدشين، اوضح منسق العام للجنة العليا للإغاثة مستشار وزارة الادارة المحلية/ جمال بلفقيه/ بان اللجنة العليا للإغاثة مستمرة بالتنسيق مع كافة المؤسسات والجمعيات لتقديم اوجه الدعم الازم وتوفير الاحتياجات الاساسية للأسر الفقيرة والاشد احتياجا, بسبب الظروف المعيشية والانسانية الصعبة التي تعيشها البلاد والناجمة من حرب المليشيات الحوثية الانقلابية.
ودعا المتحدث منظمات المجتمع المدني المعنية بالعمل الاغاثي والانساني الى توسيع مستوى خدماتها ومساعدتها لتغطية شرائح مختلف من المستفيدين، مشيدا بأنشطة وبرامج مؤسسة عدن لكفالة الايتام في تأمين الخدمات الاساسية لهذه الفئة التي فقدت المعيل لهم.
فيما أشارت رئيس مؤسسة عدن لكفالة الأيتام ناهد عثمان، إلى أن المساعدات المقدمة تأتي في إطار المشاريع والخدمات التي تقوم بها المؤسسة للأيتام والأسر الاشد احتياجا وشملت توزيع أكياس من الأرز، لافتة إلى أن المؤسسة نفذت خلال الفترات السابقة عدد من المشاريع منها توزيع الحقيبة المدرسية والكفالة الشهرية للإيتام والارامل واقامة حلقات توعية واطباق خيرية وافطار صائم،ومبالغ نقديه، موكده بان المؤسسة تسعى لمساعدة شريحة الايتام والفقراء وكل من يحتاج الى مساعدة ومد يد العون لهم في شتى الجوانب.
عقب التدشين قامت مؤسسة عدن لكفالة الايتام بتكريم الجهات الداعمة لجهودهم لفعل الخير والعطاء عن طريق دعم مشاريع وبرامج وانشطة المؤسسة. من ضمن ذلك الشركه الوطنية للأسمنت.
حضر التدشين مدير الاتحادات والجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن / عصام وادي /.وطاقم الموسسة.

نشوان نيوز