لقاء تعريفي ببرامج إدارة عمليات الذهب بغرفة تجارة وصناعة حضرموت

لقاء تعريفي ببرامج إدارة عمليات الذهب بغرفة تجارة وصناعة حضرموت
لقاء تعريفي ببرامج إدارة عمليات الذهب بغرفة تجارة وصناعة حضرموت (وكالات)

لقاء تعريفي ببرامج إدارة عمليات الذهب بغرفة تجارة وصناعة حضرموت برعاية شركة يمن سوفت المحدودة للأنظمة والاستشارات


شهدت مدينة المكلا بمحافظة حضرموت شرقي اليمن لقاءً تعريفياً ببرامج إدارة عمليات الذهب بغرفة تجارة وصناعة حضرموت.
وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، نُظم اليوم، لقاء تعريفي ببرامج إدارة عمليات الذهب اقامته شركة يمن سوفت المحدودة للأنظمة والاستشارات بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة حضرموت بمشاركة رجال الأعمال والمشتغلين في قطاع الذهب بحضرموت.
ويهدف اللقاء إلى التعريف ببرامج إدارة عمليات الذهب التي تختص بتنظيم وإدارة منشأة الذهب بجميع عملياتها المالية والإدارية والمخزنية جملة وتجزئة وإنتاج وكل ما يتعلق بالعيارات والإوزان والنقدية ورقابة حركة العمليات في مختلف مراحلها.
كما يهدف اللقاء تحقيق تكامل تنظيمي ووظيفي بحوسبة منشأة أعمال الذهب في كل عملياتها المهنية والفنية في مبيعات ومشتريات الجملة والتجزئة وأعمال التعويض والتسكير وأعمال الإنتاج والصب والتحليل والأعمال الإدارية والمالية لأقسام وفروع منشأة الذهب.
وأشار القائم بأعمال المدير العام للغرفة “مجدي مبارك بوعابس” إلى أن اللقاء يأتي ضمن التعاون المشترك بين الغرفة وشركة يمن سوفت والاستفادة من خبراتها في مجال التقنية والحوسبة لافتًا إلى أن ادارة الغرفة حريصة على توفير كافة الفرص التي تحقق المنفعة والمعرفة لمنتسبيها والقطاع التجاري والصناعي بشكل عام بما يسهم في تنمية وتطوير أعمالهم ومشاريعهم.
بدوره أوضح مدير فرع يمن سوفت بالمكلا “فتحي القاضي” بأن قطاع الذهب يعد من أهم القطاعات التجارية على المستوى المحلي والعالمي، منوهًا إلى أن الشركة أولت هذا الجانب اهتمامها واستخلصت أفضل التقنيات ولغات البرمجة لإيجاد برامج متخصصة تواكب تقنيات وتطورات التكنولوجيا والمعرفة.
وفي اللقاء قدم استشاري تنفيذ برامج الذهب بشركة يمن سوفت “عادل مهيوب”.
ولخص مجموعة برامج ادارة عمليات الذهب ومكوناتها المختلفة “الأستاذ العام”، و”المخزون”، و”المشتريات”، و”المبيعات” و”الأصول”، و”الموارد البشرية”، وأهم مميزاتها ووظائفها وبيئة التقنية لاستخدامها والأدوات المساعدة والدعم الفني المستمر.
كما تم خلال اللقاء تكريم غرفة تجارة وصناعة حضرموت بشهادة تقدير من شركة يمن سوفت اعترافا بدورها تنظيم ورعاية هذا اللقاء وخدمة القطاع التجاري والاقتصادي.