[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ماركو أسينسيو: هذا هو الوقت المناسب لهزيمة برشلونة

ماركو أسينسيو: هذا هو الوقت المناسب لهزيمة برشلونة والتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا


أكد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، ماركو أسينسيو، أن الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا سيمنحه شعوراً خاصاً، لأنه اللقب الوحيد الذي لم يسبق له أن فاز به مع الفريق.
وحسب وكالة الأنباء الألمانية، يلتقي ريال مدريد منافسه التقليدي العنيد برشلونة غد الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.
وأوضح أسينسيو، في بيان صدر اليوم الثلاثاء: "الكأس هو اللقب الوحيد الذي لم أفز به مع الريال.. هذا يمنحي شعوراً خاصاً تجاه الفوز بهذا اللقب.. الآن، لابد أن نجتاز مباراة الكلاسيكو لنصل إلى نهائي البطولة.. أشعر بإثارة بالغة في هذه البطولة".
وعن مفاتيح الفوز في مباراة الغد، قال أسينسيو إن "الفريق يجب أن يقدم أداء في غاية القوة خلال الدقائق الأولى من المباراة وسط دعم كبير من جماهيره".
وأوضح لاعب ريال مدريد: "المباراة قوية ولكننا سنبحث عن الفوز منذ البداية في هذه المواجهة الصعبة على ملعبنا، نعلم أنها لحظة مهمة للغاية بالنسبة لنا.. والآن هو الوقت الحاسم على كل شيء في البطولات التي ننافس فيها.. الفريق عليه أن يتسم بالتماسك وأن يتعامل كوحدة واحدة ويحقق النتائج بنفس الشكل الذي كان عليه في سنوات ماضية".
ويرى أسينسيو أن "الابتكار مهم للغاية في كرة القدم، لأن بعض المواقف تحسم في جزء من ألف جزء من الثانية".

زر الذهاب إلى الأعلى