ريال مدريد يصدر أول تقرير عن إصابات نجومه بعد مباراة أياكس في أبطال أوروبا

نشوان نيوز - وكالات

ريال مدريد يصدر أول تقرير عن إصابات نجومه بعد مباراة أياكس في أبطال أوروبا


كشف أطباء فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء، أن اللاعب البرازيلي جونيور فينيسيوس يعاني من “تمزق في أربطة مفصل الساق اليمنى”، وذلك بعدما أكدت أشعة الرنين المغناطيسي حجم إصابة اللاعب الشاب في مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام في إياب دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، والتي خسرها بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب سانتياجو برنابو.
وحسب وكالة إفي، ذكرالبيان الصادر عن النادي الأبيض أنه “تم تشخيص إصابة فينيسيوس بعد الاختبارات التي أجريت له اليوم من قبل الخدمات الطبية لنادي ريال مدريد على أنها تمزق في أربطة مفصل الساق اليمنى؛ وبانتظار تقييم الحالة”.
جدير بالذكر بأن هذا هو أول تقرير طبي يصدر عن النادي “الملكي” الأربعاء، حيث تم إجراء فحوصات طبية أخرى لكل من لوكاس فاسكيز والويلزي غاريث بيل، الذين أصيبا أيضاً أمام أياكس.
ومن المتوقع أن يغيب فينيسيوس (18 عاماً) نحو شهرين، بما يعني أنه سيغيب عما كان مفترض أن يكون أول ظهور له مع المنتخب البرازيلي الأول بعد استدعائه للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده في مباراة ودية أمام بنما 23 مارس(آذار) الجاري، وجمهورية التشيك في 26 من الشهر نفسه، في إطار الاستعدادت لكوبا أمريكا

نشوان نيوز