أليغري: يوفنتوس سيقلب الطاولة على أتلتيكو مدريد في أبطال أوروبا

نشوان نيوز - وكالات

أليغري: يوفنتوس سيقلب الطاولة على أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا


أعرب مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليغري، عن ثقته في قدرة فريقه على قلب الطاولة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر “البيانكونيري” لقاء الذهاب 0-2.
وقال أليغري بعد فوز يوفنتوس المرحي 4-1 على أودينيزي أمس الجمعة: “مواجهة أتلتيكو ستكون مختلفة عن مباراة أودينيزي، ولكننا سنكون مستعدين.”
وأشار أليغري أنه راض عن الأداء الذي قدمه فريقه ضد أودينيزي، وقال: “استعدينا بشكل جيد لهذه المباراة، والوصول للنقطة 75 يعد أمراً جيداً مع تبقي 11 مباراة، كين؟ كان جيداً جداً، يجب عليه أن يحسن تحركاته لإملاء أسلوب اللعب والسيطرة على الكرة، ولكنه صغير في السن وسوف يتطور”.
وعن مواجهة أتلتيكو، قال أليغري أيضاً: “ستكون مباراة مختلفة وستتطلب المزيد من التركيز، سيتعين علينا أن نكون جيدين في الـ25 متراً الأخيرة، لأنهم متقاربين ولا يتركون مساحات في الوسط.. لذلك سنقاتل للحصول على الكرة، ولكنني واثق من أننا سنكون مستعدين”.
وتابع المدرب الإيطالي: “لا أعتقد أن دي تشيليو سيكون جاهزاً، سيلعب كانسيلو، وسيشارك إما سبينازولا أو كاسيريس، اللعب بثلاثة في الخط الخلفي؟، إنه حل، ولكننا سنحتاج لقراءة المباراة، لأنها تستمر لـ120 دقيقة”.

نشوان نيوز