عودة زيدان وانتصار ريال مدريد يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي

نشوان نيوز - متابعات

عودة زيدان وانتصار ريال مدريد يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي


تفاعلت جماهير نادي ريال مدريد، بعدما تمكن فريقها من الفوز بقيادة المدرب الفرنسي العائد زين الدين زيدان بهدفين مقابل لا شيء على ضيفه سيلتا فيغو بهدفين على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، ضمن منافسات الأسبوع (28) في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحسب موقع العربي الجديد، عبرّت الجماهير عن حبها للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي خلف المدرب الأرجنتيني المُقال سانتياغو سولاري، بسبب إعادة الابتسامة إلى وجوه مشجعي ريال مدريد، بعدما أعاد الاستقرار والطمأنينة إلى التشكيلة الأساسية للفريق، التي شهدت عودة الإسباني إيسكو، وزميله البرازيلي مارسيلو، والكوستاريكي كيلور نافاس، الذين جلسوا على مقاعد البدلاء في معظم فترات الموسم الحالي.

وسارع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في “تويتر” إلى الإشادة بفوز المدرب الفرنسي بمباراته الأولى على سيلتا فيغو، بعدما عاد إلى قيادة الجهاز الفني للفريق، منذ قرار استقالته في الصيف الماضي، إثر تحقيقه دوري أبطال أوروبا في ثلاثة مواسم متتالية.

وكتب أحدهم: “مبروك لعشاق الريال… أول انتصار مع زيدان والقادم أفضل بإذن الله”، في حين وضع آخر صورة لزيدان مع إيسكو، ليعلق قائلاً: “عاد لتعود المتعة للملكي من جديد”.

ووصف مشجع عودة زيدان إلى ريال مدريد بـ”عودة الروح” للملكي، ليعلق آخر بقوله: “زيدان يثبت للمرة المليون الأثر النفسي الذي يتركه على لاعبيه، وإعادة الثقة إلى أنفسهم، والأمر لن تجده إلا عند المدرب الفرنسي في الميرينغي”.

وقاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فريقه إلى الفوز على سيلتا فيغو في أول مباراة، بعد عودته إلى الجهاز الفني للفريق، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد الضيوف عند 25 نقطة في المرتبة 18 في جدول ترتيب الأندية المشاركة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

نشوان نيوز