[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

إرجاء قرار معاقبة كريستيانو رونالدو حتى الخميس المقبل

إرجاء قرار معاقبة كريستيانو رونالدو حتى الخميس المقبل بسبب السلوك غير اللائق الذي قام به خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أمس الإثنين، أنه قد يتخذ إجراءات تأديبية ضد نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب السلوك غير اللائق الذي قام به خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.
قال "يويفا" أنه سوف يتخذ قراره بشأن معاقبة اللاعب أو عدم معاقبته الخميس المقبل، حسب وكالة رويترز.
يشار إلى أن رونالد كان النجم الأبرز لذلك اللقاء بعدما سجل "هاتريك" قاد بها يوفنتوس إلى التأهل إلى دور الثمانية للبطولة الأوروبية، بعدما كان النادي الإيطالي قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة مبكراً، إثر سقوطه في مباراة الذهاب 2-0.
ولكن بعد صافرة النهاية توجه رونالدو إلى مدرجات الجماهير، وقام بتقليد حركة غير أخلاقية لسيميوني قام بها الأخير في مباراة الذهاب، وغرم على إثرها من قبل "يويفا" 20 ألف يورو.
وقال "يويفا" في بيان: "بناء على التحقيق الذي يشرف عليه مسؤول لجنة الانضباط والقيم، وطبقاً للمادة 55 من اللائحة التأديبية، تم البدء في اتخاذ إجراءات تأديبية على خلفية السلوك غير اللائق للاعب كريستيانو رونالدو".
وأشار "يويفا" في بيانه إلى أن رونالدو على الأرجح قام بخرق الفقرة الثانية من المادة 11 من لائحة الانضباط، مؤكداً أن لجنة القيم والانضباط ستناقش هذا الموضوع خلال اجتماعها المقبل في 21 مارس (آذار) الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى