فجر الأمل تتبرع بمليون ريال لمستشفى المظفر في تعز

نشوان نيوز - تعز

فجر الأمل تتبرع بمليون ريال لمستشفى المظفر في تعز جنوب غربي اليمن


أعلن الدكتور عبدالرحيم السامعي مدير عام مكتب الصحة والسكان في محافظة تعز بأن مؤسسة فجر الأمل الخيرية قدمت مبلغ مليون ريال وذلك للمساهمة في تأهيل مستشفى المظفر وعودته للخدمة المجتمعية من جديد في المدينة القديمة بعد توقفه عن العمل منذ ما يقرب من الأسبوع.

وقال السامعي في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه بأن مثل هذه المواقف الإنسانية ليست جديدة على مؤسسة فجر الأمل التي تحمل سجلاً مليئاً بالعطاء وتاريخاً فاخراً بالأعمال الخيرية وتلمس هموم البسطاء والمحتاجين منذ إنشاءها.
مضيفاً بأن فجر الأمل من المؤسسات القلائل على مستوى تعز خاصة واليمن عامة والتي تعمل بشفافية وبعيداً عن العمل الحزبي والسياسي وانها تتواجد حيث تتواجد المعاناة وحاجة الناس.

ودعا الدكتور السامعي في نهاية حديثة جميع المنظمات الإنسانية ورجال الاعمال في الداخل والخارج إلى المبادرة العاجلة لتقديم المساعدات المادية او العينية لمشفى المظفر بإعتباره من المنشآت العامة التي تقدم الخدمات الطبية على مدار الساعة في مختلف التخصصات ولشريحة كبيرة من المجتمع.

يذكر أن مشفى المظفر كان قد تعرض لأضرار بالغة وأضرمت النار فيه يوم السبت الماضي من جرّاء الإشتباكات الأخيرة التي دارت رحاها في وسط تعز القديمة وبالجوار منه.

نشوان نيوز