[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

يوفنتوس يستعد للاحتفال بالدوري الإيطالي للمرة 8 على التوالي

يوفنتوس يستعد للاحتفال بالدوري الإيطالي للمرة 8 على التوالي يوم غد السبت


سيكون التعادل مع سبال المتواضع، غداً السبت، كافياً ليوفنتوس للاحتفال بالفوز بلقب الدروي الإيطالي لكرة القدم للمرة 8 على التوالي، وهو رقم قياسي مع تبقي 6 مباريات في الدوري الإيطالي.
احتفالات يوفنتوس باللقب، وهو الذي يتصدر الترتيب بفارق 20 نقطة عن نابولي صاحب المركز الثاني، ستلغى فقط في حالة الخسارة في مدينة فيرارا الإيطالية، حيث ستبقى فرصة ضئيلة لنابولي في العودة إلى المنافسة إذا فاز على كييفو، بعد غد الأحد.
وحسب وكالة الأنباء الألمانية، يستعد يوفنتوس لتحقيق أكبر سلسلة انتصارات في الدوريات الخمس الكبرى، كما أنه سيصبح أول فريق يضمن الفوز باللقب هذا الموسم.
وتأتي مباراة سبال في وقت هام من الموسم بالنسبة ليوفنتوس، بين مواجهتي دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد آياكس أمستردام الهولندي، الذي تعادل معه 1-1 في مباراة الذهاب التي جرت بالعاصمة الهولندية أمستردام، حيث تقام مباراة العودة الثلاثاء المقبل في تورينو الإيطالية.
ومن المرجح أن يريح مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري بعض من لاعبيه الأساسيين، فيما يأمل سبال في الفوز من أجل مواصلة سعيه للنجاة من الهبوط، حيث يبتعد بفارق 4 نقاط عن مراكز الهبوط الثلاثة.
وحظي سبال بثلاثة انتصارات متتالية على روما وفروسينوني ولاتسيو، قبل أن يخسر 1-2 أمام كالياري الأحد الماضي ، وهو ما لم يقلق المدرب ليوناردو سيمبليسي.

زر الذهاب إلى الأعلى