فينيسيوس وكروس يعودان أمام أتلتيك بلباو

نشوان نيوز - وكالات

فينيسيوس وكروس يعودان أمام أتلتيك بلباو

فينيسيوس وكروس يعودان أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني


أنهى ريال مدريد، اليوم السبت، استعداداته لمواجهة أتلتيك بلباو المقررة الأحد على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في مباراة قد يتمكن لاعب الوسط الألماني توني كروس والمهاجم البرازيلي فينيسيوس من اللحاق بها.
وبسبب معاناته من التهاب بالمعدة منعته من المشاركة في مواجهة ليغانيس التي أقيمت الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل (1-1)، لم يتدرب الدولي الألماني مع الفريق خلال الأيام الماضية، لكنه عاد منذ الجمعة للمشاركة في التدريب الجماعي، وقد يتمكن من اللحاق بمواجهة أتلتيك السبت.
بدوره، شارك فينيسيوس في مران السبت بأسره كما فعل الجمعة حين أكمل معظم التدريبات مع زملائه، وقد ينضم لقائمة “الملكي” لمباراة الأحد.
وفي المقابل، ما زال مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان يفتقد لجهود كل من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع سيرجيو راموس والمهاجم ماريانو دياز، بالإضافة إلى ألبارو أودريوزولا الذي تعرض أثناء تدريب فريقه أمس لكسر في الترقوة، حسب وكالة الأنباء الألمانية.
واضطر أودريوزولا لمغادرة التدريب عقب سقوطه أثناء ركضه مع البرازيلي فينيسيوس وتم نقله إلى المستشفى للخضوع لفحوصات طبية أكدت الإصابة.
وسيغيب المدافع الباسكي بهذا الشكل عن الملاعب حتى نهاية الموسم إذا ما اضطر للخضوع لجراحة.
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 61 نقطة بعد مرور 32 جولة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، ويبتعد بأربع نقاط خلف أتلتيكو الوصيف وبـ13 نقطة عن برشلونة المتصدر.

نشوان نيوز