[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

وزارة شؤون المغتربين في اليمن تصدر بياناً بشأن الازدحام في منفذ الوديعة

وزارة شؤون المغتربين في اليمن تصدر بياناً بشأن الازدحام في منفذ الوديعة بالحدود مع السعودية


أصدرت وزارة شؤون المغتربين في اليمن بياناً بشأن الازدحام الكثيف في منفذ الوديعة بمحافظة حضرموت على الحدود مع السعودية والذي أدى إلى إعادة مغتربين مسافرين ز
وقال بيان الوزارة الذي حصل نشوان نيوز على نسخة منه، إنها تتابع باهتمام بالغ الازدحام الحاصل للمسافرين من منفذ الوديعة والذي ادى إلى ارجاع الكثير من المواطنين وعدم السماح لهم بدخول المملكة و قد تلقت الوزارة العديد من الاتصالات المتعلقة بذلك.
وأضاف البيان: بدورنا في وزارة شؤون المغتربين قمنا بالتواصل مع الجهات المعنية و المتمثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومعالي وزير النقل ومعالي نائب وزيرالخارجية والقنصل العام بجدة و مدير منفذ الوديعة .
وأكدت الوزارة لجميع المواطنيين بان جميع الجهات متفاعلة و تعمل علي حل تلك الاشكالية و جاري التواصل من قبلهم مع الاشقاء في الجانب السعودي لتوضيح و حل الموضوع حتى يتم تسهيل دخول موطنينا إلى المملكة بسهولة ويسر .

وختم البيان أنها بمتابعة مستمرة مع الجهات المعنية حتى يتم معالجة الامر و حل الاشكالية التي ادت الي حالة الازدحام بالمنفذ.

يشار إلى أن منفذ الوديعة بمحافظة حضرموت هو المنفذ الوحيد العامل بين اليمن والسعودية منذ سنوات ويشهد ازدحاماً خانقاً خصوصاً في موسم آداء العمرة وقرب الحج بالإضافة إلى المغتربين

زر الذهاب إلى الأعلى