[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

الدوري الإسباني: زيدان يستبعد بيل من تشكيلة ريال مدريد أمام فياريال

زيدان يستبعد بيل من تشكيلة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني


استبعد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، الجناح الويلزي غاريث بيل، من التشكيلة التي ستواجه فياريال في إستاد سانتياغو برنابيو اليوم الأحد، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في مؤشر جديد على إمكانية رحيله عن الفريق بعد انتهاء الموسم.
ورغم غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما هداف ريال للإصابة فضل زيدان عدم الاعتماد على بيل لأسباب فنية بينما عاد البرازيلي فينيسيوس جونيور للقائمة بعد غياب طويل للإصابة.
ويبدو أن علاقة بيل مع ريال وصلت لطريق مسدود مع استمرار تعرضه لصيحات الاستهجان من المشجعين كما لا يحظى بثقة كاملة من زيدان.
وحسب وكالة رويترز، ذكرت صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية أن بيل، المنضم من توتنهام هوتسبير في صفقة قياسية بلغت قيمتها 100 مليون يورو في 2013، حزين من طريقة تعامل النادي معه وعدم حصوله على التقدير الملائم بعد أن ساهم في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات.
وأخفق بيل في كسب تعاطف الجمهور رغم أنه سجل أهدافاً حاسمة مع الفريق وتعرض لانتقادات لفشله في تعلم اللغة الإسبانية وفي التأقلم مع زملائه.
ورغم ذلك تشير ماركا إلى أن بيل لا يريد ترك النادي لكنه يشعر بأن زيدان يدفعه لمغادرة مدريد غير أن ريال لم يتلق عروضاً لضمه حتى الآن كما ذكرت الصحيفة.
وعجز بيل عن لعب دور البطولة في موسم محبط لريال مدريد خرج منه صفر اليدين دون أن يستغل لاعب ويلز انتقال الهداف التاريخي للفريق كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الصيف الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى