مدرسة النخبة العربية في ماليزيا تحتفل بتخرج طلابها

نشوان نيوز - ماليزيا

مدرسة النخبة العربية في ماليزيا تحتفل بتخرج طلابها

مدرسة النخبة العربية في ماليزيا تحتفل بتخرج طلابها للعام الدراسي 2018-2019


في أجواء فرائحية تربوية مملوءة بالتعاون لرسم البهجة في نفوس الطلبة، أقامت مدرسة النخبة العربية حفل تخرج طلابها في جميع المراحل الدراسية بما في ذلك مرحلة التمهيدي للعام الدراسي 2018-2019، وذلك في قاعة الشباب YIC بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، استهلت فقرات الحفل بالقرآن الكريم تلا ذلك مسيرة للطلبة المتخرجين، ثم فقرات استعراضية تخللتها باقة من الأناشيد والرقصات الشعبية تعبيرا عن الفرح بالانجاز والنجاح والتفوق.

وفي كلمة لمديرة المدرسة الاستاذه شيماء سليم والتي رحبت في مستهلها بالحضور الكريم كلا باسمه وصفته حيث قالت ” نرحب بكم في هذه الاحتفالية بمناسبة تكريم أوائل الطلبة الذين احسنوا الزرع المعرفي فحصدوا التفوق النجاح، فلهم اجمل التهاني والتبريكات وجزيل الشكر والتقدير والامتنان لابائهم وامهاتهم الذين وقفوا بجانبهم وسهروا معهم الليالي حتى وصلوا الى قمم المعالي” مثمنة الجهود التي بذلها الطلبة خلال العام الدراسي، ومتمنية لهم مستقبل زاهر ومشرق حافلا بالمزيد من التفوق والنجاح.

من جانبه اشاد رئيس المجلس التعليمي بالجالية اليمنية الدكتور عبدالقوي القدسي بمستوى الأداء للمدرسة من إدارة وكادر وطلبة منوها إلى أن أكثر المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة لهذا العام كانوا من مدرسة النخبة.

وأضاف القدسي بأن مدرسة النخبة من المدارس التي تجتهد في تحقيق معايير الجودة في الإدارة والكادر والمنهج التعليمي ولذلك فان جودة المدخلات تقود الى جودة المخرجات وهذا ما لمسناه من خلال الخريجين المتفوقين.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة وتسليمهم دروع التفوق مع جوائز رمزية.

وقد حضر الحفل نائب مدير المدرسة الدكتور امين الخرساني و أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة وجمع غفير من أولياء أمور الطلبة الخريجين.

نشوان نيوز