تدشين البطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى والثانية في تعز

نشوان نيوز - تعز

تدشين البطولة الرمضانية لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى والثانية في تعز جنوب غربي اليمن


دشن مكتب الشباب والرياضة في تعز وفرع الاتحاد اليمني لكرة القدم، الخميس، البطولة الرمضانية لكرة القدم، لأندية المحافظة في الدرجتين الأولى والثانية.
وحسب بيان مكتب إعلام المحافظة حصل نشوان نيوز على نسخة منه، افتتحت البطولة بلقاء جمع ناديي الأهلي والصقر، بحضور وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالحكيم عون ومدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي، وقائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري ورئيس اتحاد الكرة بتعز الكابتن محمد القدسي، وعدد من الشخصيات والقيادات الرياضية.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية بهدف نظيف دون مقابل لنادي الصقر، في مباراة شهدت إضاعة الكثير من الفرص فيما اكتفى الأهلي بهدف وحيد سجله اللاعب أحمد حسن في الدقائق الأولى للشوط الأول.

وخلال التدشين قال مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي أن البطولة تأتي ضمن برنامج المكتب الرمضاني، الذي يشمل مختلف الألعاب الرياضية والأنشطة الشبابية مشيرا إلى أن المكتب افتتح أمس الأربعاء بطولة الطائرة ويفتتح غدا الجمعة بطولة الشطرنج، إلى جانب بطولات أخرى وأنشطة شبابية وثقافية.

من جانبه أكد رئيس اتحاد الكرة الكابتن محمد علي القدسي تحسن وضع اللعبة بالنسبة للأندية بعد حالة الركود التام الذي استمر لسنتين بعد الحرب، قبل أن يعاود النشاط تدريجيا مع البطولات التنشيطية.

نشوان نيوز