[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

الأمطار في صنعاء توقف منافسات البراعم في افتتاح بطولة الوحدة الثانية للفروسية

الأمطار في صنعاء توقف منافسات البراعم في افتتاح بطولة الوحدة الثانية للفروسية لقفز الحواجز


أوقف هطول الأمطار الغزيرة التي من الله عز وجل بها اليوم على اليمن استكمال منافسات افتتاح بطولة الوحدة الثانية للفروسية لقفز الحواجز لفئة البراعم التي ينظمها نادي وحدة صنعاء بالتعاون مع الاتحاد العام للفروسية ضمن فعاليات الملتقى الرمضاني الثالث للفترة من ٢٦ إلى ٣٠ مايو الجاري.

وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، فإنه في البطولة التي يشارك فيها قرابة 145 فارسا من الكلية الحربية والمؤسسة الإقتصادية اليمنية ونادي العاصمة للفروسية ومربط الرعد واسطبل السياني واسطبل نبيل هايل ومركز الحسينية والتي تتنافس على ألقاب البطولة لفئات البراعم والأشبال والناشئين والفرقي.

وافتتحت البطولة بحضور الامين العام للمجلس المحلي لأمانة العاصمة رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء الأستاذ أمين جمعان ووكيل محافظة الحديدة مالك مربط الرعد للفروسية الشيخ صدام ناصر آل راشد ونائب رئيس الاتحاد العام للفروسية نجيب العذري وناىب رئيس وحدة صنعاء الشيخ محمد الصادق.

وعقب انطلاق منافسات فئة البراعم بدخول سبعة فرسان لمسلك المنافسة من ٤٨ فارسا أوقفت منافسات البراعم بسبب هطول الامطار الغزيرة وتمكن خمسة فرسان من السبعة الذين خاضو المنافسة من الخروج (كلير) وبدون أي خطأ ليدخلوا ضمن الفرسان المتوجين بلقب هذه الفئة كمركز أول.

وعقد اتحاد الفروسية واللجنة اللمنظمة واللجنة الفنية اجتماعا طارئا لمناقشة موعد استكمال منافسات البراعم وتحديد مواعد بقية المنافسات في ظل تغير الاجواء وتأثير هطول الأمطار على سلامة الخيول والفرسان المشاركين.

زر الذهاب إلى الأعلى