[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

طيران اليمنية: التحالف يرفض التصريح لرحتلين من عدن إلى جدة والقاهرة

طيران اليمنية: التحالف يرفض التصريح لرحتلين من عدن إلى جدة والقاهرة


أعلنت شركة طيران الخطوط الجوية اليمنية أن التحالف العربي رفض التصريح لرحلتين كان من المقرر تسييرهما من مطار عدن الدولي إلى كل من جدة السعودية ومطار القاهرة.
وقال بيان صادر عن الخطوط الجوية اليمنية اطلع نشوان نيوز على نسخة منه "بلغنا من قبل مكتبنا في جدة بعدم الموافقة على رحليتين من قبل غرفة الاجلاء لدول التحالف منح الخطوط الجوية اليمنية تصريح الاقلاع لرحلتها 606/607 و 608/609 المتوجهة من مطار عدن إلى جدة وكذلك رحلة عدن القاهرة عدن يوم الاحد 600/601.
وأفادت اليمنية بأن على الراغبين السفر للقاهرة عبر سيئون عليهم التحرك الي مطار سيئون لمن يرغب .
وقالت الشركة إن ان امتناع دول التحالف منح طيران اليمنية تصريح الاقلاع جاء من دون ابداء السبب. وتم الرفع بالتشغيل من مطار سيئون.
وأكدت الخطوط الجوية اليمنية بانها ستضطر للتشغيل من مطار سيئون يوم الاحد على متن طائرتها الموجودة حاليا في مطار سيئون إلى جدة والقاهرة والايفاء بوعودها تجاه ركابها. واستغربت من الغاء الرحلة رغم علم التحالف بوجود حالات انسانية.

ودعت الشركة المسافرين إلى عدم القلق بشأن الرحلة حيث وان قيادة الشركة تعمل بشكل مستمر على اعادة تشغيل الرحلة وستقوم بنقل المسافرين من عدن إلى مطار سيئون, وكذلك الركاب العائدين من جدة على متن حافلات نقل من مطار سيئون إلى العاصمة المؤقتة عدن وصنعاء على نفقتها الخاصة وفقا لتوجيهات القيادة العليا للشركة حرصا منها على مسافرينها.

زر الذهاب إلى الأعلى