رسمياً.. ريال مدريد يخطف ميسي اليابان من برشلونة

نشوان نيوز - وكالات

ريال مدريد يخطف ميسي اليابان من برشلونة


أعلنت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في موقعها الرسمي الإلكتروني في الإنترنت عن التعاقد مع الموهبة اليابانية الصاعدة تاكيفوسا كوبو قادماً من “إف سي طوكيو”، الذي سيعزز فريق الكاستيا في الموسم المقبل، ليقطع الطريق على منافسه وخصمه اللدود برشلونة، والذي أراد استعادة نجمه الصغير.
ونشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني في مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تسجيلاً مصوراً للنجم الياباني الصاعد، الذي يتحضر مع منتخب بلاده لخوض بطولة كوبا أميركا في البرازيل، مع توجيه رسالة ترحيب لصاحب الـ18 عاماً.

وحسب موقع العربي الجديد، ولد تاكيفوسا كوبو في مدينة كانغاوا اليابانية في السادس من إبريل/ نيسان عام 2001، ليبدأ مسيرته الاحترافية في عالم الساحرة المستديرة، مع أكاديمية “لا ماسيا” في برشلونة، لكن النجم الصغير غادرها عام 2015، نحو نادي “إف سي طوكيو”.

ويتمتع صاحب الـ18 عاماً بموهبة فنية كبيرة، من خلال قدرته على المراوغة بمهارة كبيرة، بالإضافة إلى سرعته، وجمالية أهدافه التي يدك بها شباك خصومه، لذلك أطلقت عليه وسائل الإعلام في اليابان لقب “ميسي اليابان”.

وسيكون تاكيفوسا كوبو أول لاعب ياباني في تاريخ ريال مدريد الإسباني، بعدما استطاعت إدارته قطع الطريق أمام نظيرتها في برشلونة، وحرمانها من استعادة نجمها الذي رحل عن صفوفها في عام 2015.

واستطاع النجم الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو لفت أنظار كبار الأندية الأوروبية الكبيرة إليه، وعلى رأسها فريقه السابق برشلونة وغريمه ريال مدريد، بعدما استطاع تسجيل 4 أهداف في 13 مباراة خاضها مع نادي “إف سي طوكيو” في الدوري.

أما على الصعيد الدولي، فينتظر النجم الصغير مسيرة رائعة، بعدما قررت إدارة الجهاز الفني للمنتخب الياباني ضمّه إلى صفوف الفريق مع بلوغه سن الـ18 عاماً، إذ ظهر لأول مرة مع “محاربي الساموراي” في المباراة التي جمعته أمام السلفادور في التاسع من يونيو/ حزيران الحالي، خلال الاستعدادات لكوبا أميركا.

نشوان نيوز