مؤتمر حضرموت الجامع بشأن الأوضاع الخدمية: على الحكومة إعطاء المحافظة ما تستحقه

نص البيان الختامي الصادر عن الدورة الرابعة لمؤتمر حضرموت الجامع

مؤتمر حضرموت الجامع في بيان بشأن الأوضاع الخدمية ومع انقطاعات الكهرباء المتكررة: على الحكومة إعطاء المحافظة ما تستحقه


أصدر مؤتمر حضرموت الجامع في اليمن بياناً بشأن مستجدات الأوضاع الخدمية في المحافظة وندد بانقطاعات الكهرباء المستمرة وسط ارتفاع درجات الحرارة وقال إن على الحكومة إعطاء المحافظة ما تستحقه .
وقال البيان الذي حصل نشوان نيوز على نسخة منه، إن رئاسة الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع عقدت الخميس اجتماعًا لها , كرست جانبًا منه للوقوف أمام الأوضاع الخدمية بالمحافظة , وبالأخص تفاقم الانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي مما ضاعف معاناة المواطنين في ظل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية.
وأكد المؤتمر الجامع أن”من حق أهلنا في حضرموت الحصول على ما يستحقونه من خدمات وأن يعيشوا فوق أرضهم بكرامة وعزة ,ويستفيدوا من خيراتهم وثرواتهم”.
وأضاف أن على الحكومة ان تقوم بواجبها ومسؤولياتها في الاهتمام بملف الخدمات وإعطاء حضرموت ما تستحقه.
وأعلن مؤتمر حضرموت الجامع تأييد ما جاء في كلمة وكيل أول حضرموت رئيس المؤتمر الشيخ عمرو بن حبريش العليي في احتفال يوم المعلم .
وأشار البيان إلى دعوة بن حبريش للحكومة بتوفير كافه احتياجات الكهرباء من المحروقات ديزل ومازوت حسب الاحتياج الكافي بشكل شهري مستمر لضمان استمرار التيار الكهربائي وتأكيده بأنه في حال عدم الايفاء بذلك فأن الخيارات أمامنا مفتوحة لترتيب اوضاعنا في حضرموت والتي تضمن لنا استمرار الخدمات وتطويرها.