[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

بالفيديو والصور.. تظاهرة حاشدة في سقطرى تهتف بالروح بالدم نفديك يا يمن

بالفيديو والصور.. تظاهرة حاشدة في جزيرة سقطرى شرقي اليمن تهتف بالروح بالدم نفديك يا يمن


شهدت محافظة سقطرى شرقي اليمن ، اليوم تظاهرة حاشدة تأييداً للسلطة المحلية والحكومة بعد التوتر الذي شهدته الجزيرة في الأسابيع الماضية وهتف المشاركون فيها بالروح بالدم نفديك يا يمن .

https://www.facebook.com/nashwannews/videos/476276729812754/

وخرج المتظاهرون بأعداد لافتة للمشاركة بالتظاهرة الحاشدة التي تقدمها المحافظ رمزي محروس ورفع المشاركون في المسيرة التي ينشر نشوان نيوز مقاطع فيديو وصور لها، الرايات الوطنية - العلم الوطني وشعارات ترفض الزج بالجزيرة الاستراتيجية في أتون الفوضى.

 

تظاهرة حاشدة في سقطرى تهتف بالروح بالدم نفديك يا يمن
تظاهرة حاشدة في سقطرى تهتف بالروح بالدم نفديك يا يمن (تويتر )

وخطفت تظاهرة سقطرى اهتمام أعداد كبيرة من اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي تناقل الصور ومقاطع الفيديو التي توثق المشاركة الشعبية بالمسيرة اليوم.

تظاهرة حاشدة في سقطرى تهتف بالروح بالدم نفديك يمن
تظاهرة حاشدة في سقطرى تهتف بالروح بالدم نفديك يمن (تويتر)

وكانت سقطرى شهدت توتراً مؤخراً، حيث تعرض موكب المحافظ رمزي محروس لاستهداف كما نظم المجلس الانتقالي الجنوبي العديد من المسيرات ضد السلطة المحلية في المحافظة ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية ومسلحين من "الحزام الأمني".

محافظ سقطرى رمزي محروس خلال المشاركة في تظاهرة حاشدة اليوم
محافظ سقطرى رمزي محروس خلال المشاركة في تظاهرة حاشدة اليوم (تويتر)

وتعد سقطرى أكبر الجزر في اليمن وعلى مستوى المنطقة العربية عموماً وتمتاز بموقها الاستراتيجي في ملتقى المحيط الهندي والبحر العربي كما أنها من بين أكثر المناطق الطبيعية جمالاً في العالم وهي من المناطق المدرجة على قائمة التراث العالمي .

زر الذهاب إلى الأعلى