[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

الكشف عن 100 جائزة لبطولة الماهر الثالثة لأندية وادي حضرموت

الكشف عن 100 جائزة لبطولة الماهر الثالثة لأندية وادي حضرموت شرقي اليمن


كشفت مجموعة الماهر التجارية عن 100 جائزة سيتم توزيعها خلال نهائي بطولة الماهر الثالثة في نهائي البطولة والتي تنظمها فرع أتحاد كرة القدم بوادي حضرموت شرقي اليمن.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمتها المجموعة مع فرع الإتحاد كرة القدم بالوادي والصحراء مساء اليوم الثلاثاء بقاعة الماهر بتريم..

حيث أكد وليد الحسين المدير التنفيذي لمجموعة الماهر التجارية أن هذه الجوائز تم تصنيعها في دولة الصين خصيصا لهذه البطولة، حيث سيكون للبطل والوصيف كأسان لأفضل لاعب وحارس وحكم وأفضل لاعب في المباراة النهائية كما سيتم تكريم طاقم لاعبي وجهاز فني وإداري والإعلامي الفريق البطل 30 شخص و30 شخص كذلك من الفريق الوصيف بجوائز وكؤوس خاصة، سيتم كذلك تكريم أكثر من 30 شخصية ما بين رياضية ومساهمة في نجاح البطولة .

موضحاً أن تكاليف البطولة التي قدمت حوالي 40000 دولار، حيث سيحصل بطل الدوري على مبلغ 300 الف ريال يمني والوصيف 200 الف ريال يمني.

مضيفا أن نهائي البطولة سوف يشهد حدث تكريم الأبطال في صحن الملعب من التعاقد مع شركة متخصصة لتصميم منصة التتويج..

من جهة أخرى وضح الأخ زكي باحشوان المشرف الفني بفرع الاتحاد كرة القدم بالوادي الصحراء أن أكثر من 13 الف متفرج عدد الحضور الجماهيري حتى الآن في بطولة الثالثة خلال 24 مباراة أقيمت على ملعبي جواس بسيئون والغناء بتريم أشهر خلالها 192 كرت أصفر و2 كروت حمراء.

مؤكدا أن نهائي بطولة الماهر مهما تأهل الفريقين ستكون على ملعب الغناء بتريم خلال وقتها المحدد.

وكان في المؤتمر الصحفي قد القيت فيه عدد من الكلمات لوكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب ومدير عام مكتب الشباب والرياضية بالوادي والصحراء ومدير عام مديرية تريم..

وكان المؤتمر قد شهد عدد من المناقشات والأسئلة من الإعلاميين والأندية المتأهلين إلى نصف نهائي البطولة..

زر الذهاب إلى الأعلى