شاهد فيديو.. التصريحات التي تسببت بإيقاف محسن خصروف وإحالته للتحقيق

نشوان نيوز- عدن

مدير دائرة التوجيه المعنوي السابق اللواء محسن خصروف

شاهد فيديو.. التصريحات التي تسببت بإيقاف محسن خصروف مدير دائرة التوجيه المعنوي في اليمن وإحالته للتحقيق


أعلنت وزارة الدفاع في اليمن (التابعة للشرعية)، عن توجيهات رئاسية شملت إيقاف مدير دائرة التوجيه المعنوي محسن خصروف وإحالته إلى التحقيق بعد التصريحات التي ادلى بها مؤخراً.
ونقلت وكالة سبأ في عدن، عن مصدر مسؤول بوزارة الدفاع إن الرئيس عبدربه منصور هادي وجه اليوم بإيقاف اللواء محسن خصروف من عمله كمدير لدائرة التوجيه المعنوي وإحالته للتحقيق نتيجة مخالفاته لضوابط المهنة وللوائح والقوانين العسكرية المنظمة.

وشدد المصدر في تصريحه للوكالة “على ضرورة تحلي القيادات العسكرية بالمسؤولية الذاتية في هذا الظرف الحرج الذي تعيشه اليمن وأن يكونوا أكثر تقيداً باللوائح وأكثر انضباطاً ونزاهة وتميزاً وتركيزاً على القيام باختصاصاتهم”.
وأكد أن “القيادة السياسية والعسكرية لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق كل المخالفين بما من شأنه التأسيس لبناء جيش منضبط قوي صادق يدافع عن حرية اليمنيين وكرامتهم”. حسب تعبيره.
وعبر المصدر عن “بالغ التقدير للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وما قدموه من دعم مستمر للشرعية شمل مختلف المجالات وحقق انتصارات عظيمة في ربوع اليمن ” وفق تعبيره.
ويأتي التوجيه على خلفية ( تسببت به ) التصريحات التلفزيونية التي أدلى بها محسن خصروف لقناة اليمن الفضائية ووجه فيها انتقادات لدول التحالف بقيادة السعودية – الإمارات ، واتهمها بالتردد بدعم قوات الجيش الموالية للشرعية.
وصرح خصروف في اللقاء الذي يعيد نشوان نيوز نشر تسجيل الفيديو الخاص به أن التحالف لم يأتمن قوات الجيش اليمني على مدفع ثقيل وقال يقاتلون معنا بصواريخهم ولا يعطون لنا صواريخ .

نشوان نيوز