[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

برشلونة يعلن ضم الفرنسي غريزمان من أتلتيكو مدريد

برشلونة يعلن ضم الفرنسي غريزمان من أتلتيكو مدريد بعقد عقد يمتد حتى 2024


أعلن نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أن المهاجم الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان انضم إلى صفوفه بموجب عقد يمتد حتى 2024، بعدما دفع النادي الكاتالوني الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد، والبالغ 120 مليون يورو (135 مليون دولار).
وحسب وكالة فرانس برس، كتب برشلونة في بيان: "اللاعب سيوقع عقداً مع ناديه الجديد للمواسم الخمسة المقبلة حتى 30 يونيو (حزيران) 2024، مع بند جزائي قيمته 800 مليون يورو".
وقام محامو الدولي الفرنسي صباح اليوم بالتوجه إلى مقر رابطة الدوري الإسباني في مدريد، لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع "الروخيبلانكوس".
يذكر أن غريزمان (28 عاماً) رفض الانتقال لبرشلونة العام الماضي، ووقع على عقد جديد مع أتلتيكو، لكنه أعلن في مايو (أيار) الماضي إنه سيرحل عن الفريق المنتمي للعاصمة الإسبانية، والذي أمضى فيه خمسة مواسم، منذ انضمامه إليه قادماً من ريال سوسيداد في 2014.
وأضاف برشلونة في بيانه قائلاً: "غريزمان هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، اللاعب جاء إلى برشلونة بعد مسيرة قوية في الدوري الإسباني وذلك بفضل تواجده مع ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد".
وتابع النادي الكاتالوني: "المهاجم الفرنسي يمكنه اللعب في جميع المراكز الهجومية، رغم أنه يميل إلى اللعب في الجانب الأيسر، غريزمان لاعب متحرك ويشارك أيضاً في المهام الدفاعية بممارسة الضغط".

زر الذهاب إلى الأعلى