بالفيديو.. أبرز التعليقات على فوز الجزائر مع نيجيريا وهدف رياض محرز

نشوان نيوز - القاهرة

بالفيديو.. أبرز التعليقات على فوز منتخب الجزائر في المبارة مع نيجيريا وهدف رياض محرز


أشعل فوز الجزائر على منتخب نيجيريا وتأهل الأول إلى نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي تستضيفها مصر موجة تعليقات وفرحة عارمة في الجماهير الجزائرية والعربية عموماً بعد الهدف القاتل الذي سجله رياض محرز .
ووفقاً لجملة من التعليقات على مواقع التواصل وفي القنوات الرياضية رصدها نشوان نيوز ، فقد نال الفوز الجزائري اهتماماً كبيراً، في مختلف الدول العربية، وخصوصاً في أوساط الجماهير المصرية والمشجعين المصريين الذين يشعرون بالخذلان من خروج منتخبهم المبكر من البطولة.
وفي تعليقه على الفوز، توقف المعلق الرياضي المصري مدحت شلبي في برنامجه مساء الأنوار على سبورت مع فوز منتخب الجزائر والهدف الذي سجله رياض محرز في الوقت القاتل.
وتطرق شلبي في تعليقه على الفوز، من زاويتين، الاولى الهدف القاتل الذي سجله رياض محرز ببراعية والتصريحات التي أطلقها في هذا الخصوص، ولماذا اختار التسديد من الزاوية.
أما الزاوية الأخرى التي توقف معها شلبي فكانت تتعلق بتصريحات رياض المحرز الموجهة إلى جمهور منتخب الجزائر في كل العالم، بما في ذلك في فرنسيا حيث دعاهم إلى الاحتفال باحترام ومنطق وتجنب الشغب.
واعتبر شلبي أن هذه التصريحات تستحق أن تُدرس لأنها قدمته كلاعب عظيم ومواطن صالح ورجل دولة يهتم بالتبعات لأي احتفالات طائشة قد تنقل العالم من الاحتفاء بالجزائرين إلى المطاردة للمتورطين بالشغب.

كما ركز المذيع المصري عمرو أديب على الفوز الجزائري وأشار ألى أنه توقع ذلك وظهرت الفرحة عارمة في الإعلام المصري عموماً.

وكتب الإعلامي جمال جبالي على حسابه في تويتر “لم يتوج احسن لاعب في إنجلترا اعتباطا …هو متواضع لم يفكر في هذا لكن أربعين مليون جزائري و مئات ملايين العرب الذين ساندوا الجزائر .عن رياض محرز اتحدث”.

 

 

 

نشوان نيوز