قوات الحزام الأمني تنفي صلتها بالحملات ضد أبناء المحافظات الشمالية في عدن

نشوان نيوز - عدن

قوات الحزام الأمني تنفي صلتها بالحملات ضد أبناء المحافظات الشمالية في عدن جنوبي اليمن


في تحول مفاجئ بعد أيام من الأزمة، نفت قوات الحزام الأمني – ألوية الدعم والإسناد في جنوب اليمن صلتها بالحملات ضد أبناء المحافظات الشمالية في مدينة عدن ومحيطها.
وقال بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، إن مواقع وقنوات إخبارية تداولت أنباء بوقوف ألوية الدعم والإسناد والحزام الأمني خلف حملات تهجير قسري ضد أبناء المحافظات الشمالية, واغلاق محلاتهم التجارية بعدن.

وأضاف أنه حول هذه الأنباء المغلوطة نفى مصدر مسؤول بقيادة ألوية الدعم والإسناد(الحزام الأمني) نفيا قاطعا عن ما يروج له بان قواته تقوم بحملات عدن ضد المواطنين, في عدن ولحج.

وأكد المصدر الى ان الاعمال التي تشن ضد المواطنين بدواعي مناطقية غير مقبولة وستواجها (الدعم والإسناد) بكل مسؤولية, مؤكدا أن حماية المواطنين من أي اعتداء تقع على عاتق الجميع , ولن تمرر أي من اعمال الاعتداء ضد المواطنين المسالمين في عدن وما جاورها.

واهاب المصدر بكل التشكيلات الأمنية بعدن التصدي لكل المحاولات الخارجة عن النظام والقانون والتي من شأنها زرع الفتنة وإشاعة الفوضى والمشاكل في المجتمع , ويستخدمها ويستغلها العدو الحوثي الإخوني في حربه الإعلامية ضد المحافظات الجنوبية المحررة.

واشار المصدر ان “إهانة أي مواطن تحت أي مبررات او دعاوي تضر بشكل مباشر بالنسيج الاجتماعي في المحافظات المحررة , داعيا للحفاظ على استقرار الأمن وعدم المساس بأمن المواطنين الآمنين”.

كما نوه المصدر الى أن “قوى الدعم والإسناد والحزام الأمني ستتلقى أي بلاغ من المواطنين عن أي اعتداء قد تطالبهم عبر الأرقام التالية:

730203022
عمليات الدعم والاسناد
737201501
773148658
عمليات الحزام الامني

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لألوية الدعم والإسناد
عدن / الأحد 4 أغسطس 2019م

نشوان نيوز