ad

بالفيديو.. تجدد الاشتباكات في أحياء عدن وأنباء عن استخدام أسلحة ثقيلة

نشوان نيوز- عدن

تجدد الاشتباكات في أحياء عدن وأنباء عن استخدام أسلحة ثقيلة

بالفيديو.. تجدد الاشتباكات في أحياء عدن جنوبي اليمن وأنباء عن استخدام أسلحة ثقيلة

تجددت اليوم الاشتباكات بين قوات الحماية الرئاسية وأخرى من الحزام الأمني التابع لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي في أحياء بمدينة عدن جنوبي اليمن اليوم الخميس.
وأشارت مصادر محلية لـ”نشوان نيوز”، إن الاشتباكات تفجرت ظهر اليوم قرب البنك المركزي اليمني قبل أن تتوسع لاحقاً مع سماع قذائف واستخدام أسلحة ثقيلة .
وحسب المعلومات فإن الاشتباكات في منطقة خور مكسر بالإضافة إلى قصف متبادل بين الحماية الرئاسية وقوات الحزام الأمني المرابطة في جبل حديد فيما وصلت الاشتباكات حي كريتر في قلب عدن .
وتتحدث المعلومات الأولية عن سماع قذائف واستخدام أسلحة ثقيلة في الاشتباكات ولم يتمكن نشوان نيوز على الفور من الحصول على تفاصيل أوفى حول الخسائر .

تجدد الاشتباكات في أحياء عدن وأنباء عن استخدام أسلحة ثقيلة

تجدد الاشتباكات في أحياء عدن وأنباء عن استخدام أسلحة ثقيلة تجدد الاشتباكات بين الحماية الرئاسية وقوات الحزام الأمني في أحياء عدن وأنباء عن استخدام أسلحة ثقيلة #اليمن #عدن #الحزام_الأمني #الحماية_الرئاسية #معاشيق #خور_مسكر #كريتر

Posted by ‎نشوان نيوز‎ on Thursday, 8 August 2019

وكانت المواجهات بين الحرس الرئاسي وقوات الحزام الأمني تفجرت أمس عقب تشييع جثمان القيادي منير اليافعي أبو اليمامة واتهمت وزارة الداخلية مسلحي الانتقالي بالقيام باستفزازت قرب البنك المركزي وقصر المعاشيق.

ويأتي تجدد الاشتباكات في عدن على الرغم من المواقف المعلنة من التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة برفض التصعيد .

 

Print Friendly, PDF & Email
نشوان نيوز