نشوان نيوز, نشوان نيوز يحتفي بالذكرى الـ11 لانطلاقه في الصحافة الالكترونية اليمنية

نشوان نيوز يحتفي بالذكرى الـ11 لانطلاقه في الصحافة الالكترونية اليمنية

نشوان نيوز, نشوان نيوز يحتفي بالذكرى الـ11 لانطلاقه في الصحافة الالكترونية اليمنية

موقع نشوان نيوز الإخباري يحتفي بالذكرى الـ11 لانطلاقه في الصحافة الالكترونية اليمنية


احتفتى موقع نشوان نيوز الإخباري اليوم الأحد، بالذكرى الـ11 لتأسيسه وانطلاقه في الصحافة الالكترونية اليمنية، واكب معها جملة من التحولات المفصلية في تاريخ البلاد.
وفي بيان لها، أوضحت هيئة تحرير نشوان نيوز أن الموقع وخلال 11 عاماً، من النشر على الشبكة العنكبوتية، حرص على التزام نهج مهني وتغطية أبرز الأحداث والتحولات المرتبطة باليمن بصورة خاصة، بنهجٍ متوازن يقدم الحرص على الدقة والمسؤولية الاجتماعية، على غيرها من الاعتبارات.
وتأسس نشوان نيو في الـ25 من أغسطس/2008، نسبة إلى العالم والمؤرخ اليمني المعروف نشوان بن سعيد الحميري، وكان من بين مواقع معدودة ظلت في صدارة الصحافة الالكترونية المستقلة، والتي تتمتع بقدر من الثقة في الأوساط الإعلامية والسياسية المختلفة، لكنها لم تكن بعيدة، عن التأثيرات التي لحقت بمختلف المواقع جراء الحرب ومحدودية الإمكانيةز
وأوضح مدير الموقع والمسؤول الفني بالمناسبة، أن نشوان نيوز سعى للحفاظ على البقاء في أصعب الظروف، وخصوصاً في السنوات الأخيرة، التي ألقت فيها الحرب بظلالها على واقع العمل الصحفي والظروف السياسية والأمنية غير المستقرة.
كما أشار إلى الحظر الذي تعرضت له أغلب المواقع الاخبارية الالكترونية عن المتصفحين في اليمن، وجملة من العوامل التي أثرت على الحضور، كما هو الحال بأغلب المؤسسات والصحف اليمنية، منذ سنوات.
ويأتي الاحتفاء بالذكرى الـ11 عشرة في ظل مواكبة نشوان نيوز أحدث التطورات الفنية وتقنيات الويب، والتي تسهيل التصفح وتسريع صفحات التحميل، مع التغلب على العديد من الإشكالات الفنية، وبما يجعل تقييم الآداء الفني في مستويات عليا، وتسعى هيئة التحرير إلى تعزيز الحضور بمختلف التناولات في المرحلة المقبلة.

 

نشوان نيوز, نشوان نيوز يحتفي بالذكرى الـ11 لانطلاقه في الصحافة الالكترونية اليمنية

جانب من أحدث التقييمات الفنية لموقع نشوان نيوز مؤخراً على جوجل pagespeed insights  و gtmetrix