[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

الجبواني يكشف حقيقة الأوضاع في عدن: السيطرة واقعة والتعزيزات قادمة

وزير النقل في اليمن صالح الجبواني يكشف حقيقة الأوضاع في عدن: السيطرة من الشرعية واقعة والتعزيزات قادمة


كشف وزير النقل في اليمن صالح الجبواني تفاصيل بشأن حقيقة الأوضاع في عدن وقال إن السيطرة للشرعية حقيقة واقعة وإن هناك جيوبا لا تزال من قوات الانتقالي وأشار إلى أن التعزيزات للجيش قادمة بعشرات الآلاف.
جاء ذلك في تغريدة على حسابه بتويتر تابعها نشوان نيوز في أعقاب التصريحات التي أطلقتها قيادات في المجلس الانتقالي الجنوبي وأنكرت فيها تقدم قوات الجيش في الشرعية إلى عدن.
وقال الجبواني "السيطرة على عدن صارت حقيقة واقعة وتمت هزيمة المشروع المناطقي العنصري وهنالك بعض الجيوب لازالت تعيش نفضة المذبوح في ساعات ستطلق الشهقة الأخيرة.
وأضاف "التعزيزات قادمة بعشرات الآلاف، والشكر كل الشكر لوحدات الجيش الوطني التي أقتحمت عدن والتحمت بمقاومة عدن الباسلة التي تسطر أنصع الملاحم".
وجاء تصريح الجبواني بعدما تحدثت قيادات في الانتقالي عن ان الوضع في عدن لا يزال خاضعاً لسيطرتها ونسبت الأحداث في المدينة لقوات كانت متواجدة فيها.
وقال القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي سالم ثابت العولقي "الوضع في عدن تحت السيطرة وكمائن المقاومة الجنوبية في احور والمحفد وشبوة تنتظر الأطقم الشمالية التي لاذت بالفرار من العلم. المعادلة تغيرت تماماً".

وشهدت عدن منذ أمس الثلاثاء اشتباكات بين مسلحين وقوات الحزام الامني التابعة للمجلس الانتقالي بالتزامن مع مواجهات أبين قبل أن تنتقل إلى عدن اليوم الأربعاء.

[custom-related-posts title="Related Posts" none_text="None found" order_by="title" order="ASC"]

زر الذهاب إلى الأعلى