بالفيديو.. قوات الشرعية تستعيد معسكر عزان شبوة بعد سيطرة النخبة

نشوان نيوز - شبوة

أطقم عسكرية لقوات الجيش اليمني في شبوة

بالفيديو.. قوات الشرعية تستعيد معسكر عزان شبوة بعد سيطرة النخبة الشبوانية المدعومة من الإمارات


أعلنت قوات الشرعية استعادة السيطرة على معسكر منطقة عزان في محافظة شبوة جنوبي شرق اليمن بعد سقوطه في ايدي مسلحين من قوات النخبة الشبوانية فيما حذر المحافظ محمد صالح بن عديو من مهاجمة قوات الجيش والأمن.
وأكدت مصادر في الشرعية أن قوات الجيش والأمن عاودت السيطرة على معسكر عزان بعد إعلان مصادر تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي السيطرة عليه من قبل قوات النخبة المدعومة من الإمارات.
وقال وزير الإعلامي معمر الإرياني “قوات الجيش الوطني والاجهزة الامنية بتعاون ابناء وقبائل المنطقة الشرفاء” استعادوا معسكر عزان بشبوة من مليشيا النخبة المدعومة من دولة الامارات، وتغنم عدد من الآليات والاطقم العسكرية والاسلحة والذخيرة”.

وأضاف في التصريح الذي اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، “في الوقت الذي كننا ننتظر أن يقوم المجلس الانتقالي بالانصياع لصوت العقل والحكمة والاستجابة لدعوات التهدئة والانسحاب من جميع المواقع الحكومية في عدن و ابين والحوار في جدة تلبية لجهود اهلنا واشقائنا في السعودية نفاجأ بسعيه توسيع رقعة التمرد وفتح جبهات جديدة في عزان شبوة”.

وكانت مصادر تابعة للمجلس الانتقالي أعلنت استعادة السيطرة على عزان في ميفعة شبوة .
ونشر مغردون إماراتيون فيديو لعناصر في النخبة تظهر في عزان وترفع راية الشطر الجنوبي لليمن سابقاً.

وقال نائب رئيس المجلس هاني بن بريك بتغريدة له “مبارك لنا عودة عزان، ولن يقبل أهل شبوة الغزاة”. وأضاف أن “التحالف السعودي الإماراتي صامدٌ ومستمرٌ وباقٍ، وهو التحالف الذي غير وجه المنطقة وأغاظ كل أعداء العرب”.

Related Posts

نشوان نيوز