الميسري مع وصول وفد الانتقالي حوار جدة: لا حوار مباشر إلا مع الإمارات – شاهد

نشوان نيوز- عدن

وزير الداخلية في اليمن المهندس أحمد الميسري

وزير داخلية اليمن أحمد الميسري بعد وصول وفد الانتقالي حوار جدة بدعوة السعودية : لا حوار مباشر إلا مع الإمارات


أعلن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في اليمن أحمد الميسري أن الشرعية أن لا حوار مباشر إلا مع الإمارات وليس على طاولة واحدة مع وفد المجلس الانتقالي الجنوبي الذي وصل للمشاركة في حوار جدة السعودية .
جاء ذلك، في تسجيل صوتي نشرته الداخلية اليوم، يعيد نشوان نيوز نشره، حيث تحدث الميسري عن موقف الشرعية في ظل التسريبات عن تحضيرات لإطلاق حوار جدة بين الشرعية والانتقالي .
وأضاف الميسري أنه لا حوار مع الانتقالي وإذا كان ولابد من حوار سيكون مع الإمارات وليس مع الأدوات، وقال إن الموقف محسوم في مختلف مؤسسات الحكومة الشرعية.

تسجيل صوتي وزير الداخلية أحمد الميسري حول الحوار مع الانتقالي و الإمارات

تسجيل صوتي وزير الداخلية أحمد الميسري حول الحوار مع الانتقالي وتأكيد موقف الشرعية بالحوار مع الإمارات https://nashwannews.com/125646 التفاصيل في الرابط#اليمن #عدن #أبين #أحمد_الميسري #الإمارات #المجلس_الانتقالي_الجنوبي #حوار_جدة #السعودية

Posted by ‎نشوان نيوز‎ on Wednesday, September 4, 2019

وأعلن الميسري أن الشرعية ستعود إلى مدينة عدن سواء كان ذلك عبر التفاوض أو بالحرب.
وجاء التصريح بعد يوم من وصول وفد المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة عيدروس الزبيدي مجدداً إلى جدة للمشاركة في الحوار الذي دعت إليه السعودية.
ويضم الوفد، كلاً من الدكتور ناصر محمد الخبجي، والأستاذ علي عبدالله الكثيري، والأستاذ عبدالرحمن شيخ اليافعي، والمهندس عدنان محمد الكاف، أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ محمد الغيثي، نائب رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس.
وكان نائب وزير الخارجية في الشرعية محمد الحضرمي أعلن في بيان في 26 أغسطس الماضي، الترحيب المملكة العربية السعودية الشقيقة للحوار في جدة لإنهاء التمرد المسلح من قبل التشكيلات العسكرية للمجلس الانتقالي الموالي للأمارات وفقا لما ورد في بيان التحالف دعم الشرعية الصادر بتاريخ 10 من الشهر نفسه.

Related Posts

نشوان نيوز