ad

نقابة الصحفيين اليمنيين تنعي رحيل الإعلامي المخضرم أحمد الذهباني

نشوان نيوز- عدن

الإعلامي اليمني الراحل أحمد الذهباني

نقابة الصحفيين اليمنيين تنعي رحيل الإعلامي المخضرم أحمد الذهباني إثر معاناة مع المرض


نعت نقابة الصحفيين اليمنيين المذيع الإعلامي الكبير والمخضرم أحمد محمد الذهباني أحد قيادات النقابة الذي وآفته المنية أمس الخميس بعد معاناة مع المرض.
وقالت الصحفيين في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه إنه “بهذا الرحيل الموجع فقد الوسط الإعلامي في اليمن أبرز الإعلاميين الذين تركوا بصمة مشرقة في الأجيال الإعلامية والجمهور المتابع له عبر شاشة الفضائية اليمنية”.
وتميزت مسيرة الراحل الذهباني الإعلامية التي استمرت لأكثر من أربعين عاما بالعطاء والإبداع والتفاني.
وكان الفقيد أحد قيادات نقابة الصحفيين اليمنيين ،حيث أنتخب عضوا في مجلس النقابة في العام 1999م ، ورأس اللجنة القانونية حينها.
وسبق وأنتخب عضوا في الهيئة الإدارية لفرع النقابة بصنعاء في العام 1996م.
والتحق الفقيد بالعمل الإذاعي والإعلامي مبكرا في العام 1965م في إذاعة صنعاء ، ثم انتقل في العام 1975 إلى العمل التلفزيوني الذي اجاد فيه وقدم محتوى ثريا وبرامج هادفة أبرزها برنامج ” صورة” الناقد و الجريء ، ولقاء مع فنان.
وكان مذيعا حاضرا في تقديم النشرات الإخبارية. وتتلمذ على يديه الكثير من الإعلاميين والمذيعين الشباب الذي كان ملهما وموجها لهم، وفقاً للبيان.
وختمت نقابة الصحفيين أنها “تتقدم بأحر التعازي لأسرته الكريمة والوسط الإعلامي والصحفي , سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

بدورها، تتقدم هيئة تحرير نشوان نيوز بأحر التعازي والمواساة لأهالي وأسرة ومحبي الفقيد، الراحل الكبير أحمد الذهباني ، سائلة المولى العلي القدير، أن يغتمده بواسع الرحمة والمغفرة.

 

 

Print Friendly, PDF & Email
نشوان نيوز