ريال مدريد يستعد لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

نشوان نيوز - وكالات

ريال مدريد يستعد لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا في ظل غياب قائده سرجيو راموس والمصابين لوكا مودريتش وفيدي فالفيردي وماركو أسينسيو


بدأ ريال مدريد استعدادته لزيارة باريس سان جيرمان المقررة الأربعاء المقبل، في مستهل جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في غياب قائده سرجيو راموس والمصابين لوكا مودريتش وفيدي فالفيردي وماركو أسينسيو، في حين عاد إيسكو ألاركون لإجراء تدريبات بالكرة.
وفي تدريب اليوم الأحد، قام مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان بتقسيم الفريق إلى قسمين، أحدهما قام بتدريبات تعافي عقب مباراة أمس التي فاز بها الملكي (3-2) على ليفانتي في الجولة الرابعة من الليغا.
وفي هذه المباراة، تم استبدال سرجيو راموس بسبب معاناته من آلام في العضلة النعلية، ولم يشارك في تدريب اليوم، وحسب وكالة إفي.
أما باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة ليفانتي، فقاموا بتدريبات أكثر قوة وتمرينات ضغط واستحواذ وتسديد نحو المرمى بالإضافة إلى مباريات في مساحات مصغرة.
من جانبه، شارك أيضا البلجيكي إيدن هازارد الذي خاض أمام ليفانتي أول مباراة رسمية له بقميص الريال عقب تعافيه من الإصابة، في المران لتحسين حالته البدنية، بالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل الذي غاب عن مباراة أمس بسبب العقوبة.
كما تدرب أيضاً تحت إمرة زيدان، لاعبا الرديف دييغو ألتوبي وأوسكار آراندا.
وفي المقابل، يواصل ماركو أسينسيو ولوك مودريتش وفيدي فالفيردي تعافيهم كل من إصابته.
أما إيسكو ألاركون، فاتخذ خطوة جديدة في تعافيه من الإصابة العضلية، حيث أجرى منفرداً تدريبات خاصة على العشب بالكرة وبدونها.

Related Posts

Print Friendly, PDF & Email
نشوان نيوز