الجامع يعزي بمقتل قائد القوات السعودية في وادي وصحراء حضرموت العتيبي

نشوان نيوز - المكلا

قائد القوات السعودية في وادي وصحراء حضرموت بندر العتيبي

مؤتمر حضرموت الجامع يعزي بمقتل قائد القوات السعودية في في وادي وصحراء حضرموت بندر العتيبي


تقدم مؤتمر حضرموت الجامع في اليمن بالتعازي للقيادة السعودية بمقتل قائد قواتها في وادي وصحراء حضرموت المقدم بندر العتيبي المعروف أبونواف.
وقال المؤتمر في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، إنه يتقدم “بخالص العزاء والمواساة إلى قيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة في استشهاد قائد قوات التحالف في الوادي والصحراء بحضرموت”.
وأشار إلى الراحل “المقدم ركن بندر بن مزيد العتيبي ابو نواف”، قضى “مع عدد من مرافقيه اليوم في مديرية شبام بحضرموت أثناء أدائهم لواجبهم الوطني”.
وتابع أنه يشيد بما وصفه “بطولات وتضحيات القوات المسلحة السعودية وإنها ستظل خالدة ومحفورة في ذاكرة شعبنا ومحط تقدير واعتزاز كبيرين”.
وقال إن أبونواف له ” واقف بطولية مشهودة في التصدي و لعصابات الشر والاجرام ومكافحة واجتثاث ودك اوكار العصابات الارهابية , ويشهد له أهل حضرموت بذلك وبدوره الكبير ومهامه البطولية في مكافحة الجريمة والإرهاب”.
وكان قائد القوات السعودية في حضرموت الوادي والصحراء قتل إلى جانب جنود يمنيين وسعوديين بانفجار عبوة ناسفة في مدينة شبام التاريخية وسط تباين المعلومات بشأن الملابسات.

وكانت مدينة شبام شهدت الاسبوع الماضي تفجيراً لدراجة نارية مفخخة استهدفت نقطة لقوات الجيش في المدينة ونتج عنها اصابة جندي وآخر مدني بالإضافة إلى إحراق ثلاثة أطقم تابعة للأمن والجيش بالمنطقة .

Related Posts

Print Friendly, PDF & Email