وسط ردود الفعل – كل تفاصيل مباراة ناشئي اليمن قطر 2019 بالفيديو

نشوان نيوز - متابعات

منتخب اليمن للناشئين خلال المبارة مع قطر

وسط ردود الفعل – كل تفاصيل مباراة ناشئي اليمن قطر ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 16 سنة للعام 2019 بالفيديو


تمكن المنتخب اليمني للناشئين من الحفاظ على الصدارة والاقتراب من التأهل لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم مع التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه القطري، حصد خلاله المنتخب المزيد من المشجعين في اليمن .
وانعكس النجاح الذي حققه المنتخب من خلال موجة من ردود أفعال اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي رصدها نشوان نيوز ، احتفت بنتيجة المباراة، في ظل الآداء المتميز للمنتخب.

وأعلنت الناشطة اليمنية توكل كرمان
وكتب فيصل الشبيبي إعلامي على حسابه بتويتر “كان التفوق لمنتخبنا، شكراً لأشبال اليمن الذين أمتعونا بلعبهم، وروحهم القتالية”.
وأضاف “تحية للجالية اليمنية في قطر، التي ملأت أرجاء الملعب بشعار (بالروح بالدم نفديك يا يمن)، شكراً للمدرب الوطني الكابتن محمد النفيعي”.

وحظي هدف اللاعب اليمني حسن الكوماني والذي حقق التعادل بتعليقات واسعة بين من أشاد بنجم المنتخب أو تعليقات طريفة متنوعة.

تفاصيل مباراة اليمن قطر

وجاء التعادل خلال اللقاء الذي جمع اليمن قطر الجمعة، على ملعب قبة أسباير ضمن الجولة الثانية من التصفيات التمهيدية لحساب المجموعة الخامسة.
وحسب وكالة سبأ، دخل المنتخبان المباراة بحذر وإغلاق المناطق المؤدية للمرميين، رغم إتاحة الفرص السانحة للتسجيل أبرزها التسديدة القوية لمهاجم المنتخب، محمد مهدي، سيطر عليها الحارس القطري في الدقيقة 30، وكذا رأسية القطري مبارك شداد على مرمى المنتخب الوطني، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي مطلع الشوط الثاني كاد المنتخب القطري أن يحرز هدف التقدم عبر لاعبه مبارك شنان الذي سدد كرة قوية مرت جوار القائم الأيسر لحارس المنتخب الوطني أحمد البريهي، في المقابل أهدر لاعب المنتخب حمزة محروس فرصة ثمينة سددها خارج المرمى في الدقيقة 52.
وتحصل المنتخب القطري على ركلة جزاء في الدقيقة 58، نفذها لاعب العنابي محمد القريشي بنجاح، قبل أن يحرز المنتخب هدف التعديل بواسطة حسن الكوماني بعد أن سدد كرة قوية لم يتعامل معها حارس العنابي عبد الله محمد بالشكل المطلوب لتلج الشباك في الدقيقة 76.
وفي الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء كاد لاعب المنتخب القطري مبارك شنان أن يسجل هدف الفوز بعد أن سدد كرة رأسية تكفل القائم الأيمن بصدها، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وبهذا التعادل واصل المنتخب اليمني بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي صدارة المجموعة بأربع نقاط، متفوقا على قطر بفارق الأهداف.

تشكيلة المنتخبين والتنوزيع قبل المباراة

أسماء اللاعبين وتشكيلة منتخبي اليمن وقطر في تصفيات كآس آسيا للناشئين

أسماء اللاعبين وتشكيلة منتخبي اليمن وقطر في تصفيات كآس آسيا للناشئين 2019 (afc)

Related Posts

Print Friendly, PDF & Email