[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

شاهد مباشر.. مباراة مصيرية منتخب اليمن للناشئين أمام بنغلاديش

شاهد مباشر.. مباراة مصيرية منتخب اليمن للناشئين أمام بنغلاديش

 

لمشاهدة فيديو وتفاصيل فوز اليمن اضغط هنا

انتهى منذ قليل الشوط الأول من مباراة منتخب اليمن للناشئين أمام نظيره منتخب بنغلاديش  على ملعب قبة أسباير بالدوحة، في الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020 م.

وسيطر المنتخب اليمني خلال الشوط الاول من المباراة بشكل كامل على الملعب إلا أنه أضاع العديد من فرص التسديد وسط آمال بالتألق بالشوط الثاني .

ودخل المنتخب اليمني المباراة متصدرا لمجموعته الخامسة بفارق الأهداف، حيث يمتلك أربع نقاط وتسعة أهداف صافية بفوز على بوتان بعشرة أهداف مقابل هدف وتعادل أمام قطر (1/1) .

 

https://www.youtube.com/watch?v=6GA_q5Y9zZ0

 

المباراة مباشر على قناة الكاس القطرية من خلال الرابط اضغط هنا

ويسعى منتخب الناشئين لحسم تأهله بالفوز حتى لا يدخل في حسابات معقدة كون مباراة المنتخبين القطري والبوتاني ستتبع مباراة منتخبنا وسيسعى فيها العنابي للفوز بأكبر قدر من الأهداف لخطف بطاقة التأهل، لامتلاكه أربع نقاط وهدفين صافيين وفوز على بنغلادش بهدفين وتعادل أمام منتخبنا 1/1.

واستكمل المنتخب الوطني اليوم تحضيراته للمباراة، بتدريب قصير على ملعب أسباير، ركّز فيه المدرب المنتخب محمد النفيعي ومساعده المدرب محمد حسن البعداني على بعض الجمل التكتيكة.

يذكر أن نظام التصفيات، ينص على تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني من المجموعات الـ11، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

وفي حال حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل المباشر للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.

زر الذهاب إلى الأعلى