شاهد فيديو: أهداف منتخب اليمن في مرمى بنغلاديش

نشوان نيوز - خاص

مباراة اليمن أمام بنغلاديش في الدوحة تصفيات آسيا تحت 16 سنة

شاهد فيديو: أهداف منتخب اليمن في مرمى بنغلاديش

تمكن منتخب اليمن للناشئين من الفوز على نظيره منتخب بنغلاديش بتسديد ثلاثة أهداف – ثلاثية نظيفة مقابل لاشيء.

جاء ذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب قبة أسباير بالدوحة، في الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا للناشئين 2020 م.

سجل الهدف الأول محمد دمبر فيما سجل الهدفين الآخرين حمزة محروس .

وكاد مدافع المنتخب هشام بلابل أن يوسع النتيجة بالهدف الرابع بعدما تحصل على ركلة جزاء أهدرها في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل عن الضائع، لينتهي أحداث اللقاء بفوز المنتخب الوطني بثلاثية بيضاء مكنته من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2020م.

 

شاهد فيديو أهداف اليمن على نشوان نيوز فيسبوك:

شاهد فيديو أهداف منتخب اليمن في مرمى بنغلاديش

شاهد فيديو: أهداف منتخب اليمن في مرمى بنغلاديشأهداف مباراة المنتخب اليمني مع بنغلاديش في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكريم القدم تحت 16 سنة.. التفاصيل في الرابط: https://nashwannews.com/126079#المنتخب_اليمني #اليمن_بنغلادش #اليمن

Posted by ‎نشوان نيوز‎ on Sunday, September 22, 2019

 

 

 

ودخل المنتخب اليمني المباراة متصدرا لمجموعته الخامسة بفارق الأهداف، حيث يمتلك أربع نقاط وتسعة أهداف صافية بفوز على بوتان بعشرة أهداف مقابل هدف وتعادل أمام قطر (1/1) .

وكان المنتخب الوطني بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي ومساعده محمد البعداني، استهل مشاركته في التصفيات بفوز ساحق على منتخب بوتان بعشرة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل بهدف لمثله في الجولة الثانية مع المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور.

يذكر أن نظام التصفيات، ينص على تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني من المجموعات الـ11، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

 

 

Print Friendly, PDF & Email