البركاني عن التسهيلات المصرية لليمنيين: نطالب بما كان في عهد عبدالناصر

نشوان نيوز - القاهرة

رئيس النواب اليمني سلطان البركاني في البرلماني المصري سبتمبر 2019

رئيس البرلمان اليمني البركاني عن التسهيلات المصرية لليمنيين: نطالب بما كان في عهد عبدالناصر


أطلق رئيس البرلمان في اليمن سلطان البركاني تصريحات جديدة بشأن التسهيلات المصرية الجديدة الممنوحة للمواطنين اليمنيين بالسفر إلى مصر من عدة دول وأشار إلى جهود لاعتماد التسهيلات التي كان يتمتع بها اليمنيون في عهد الرئيس الأسبق جمال عبدالناصر.
وقال البركاني في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه إن “شكراً لأشقائنا في مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وللبرلمان والحكومة والشعب على الخطوات المعلن من خلالها تسهيل دخول اليمنيين الى مصر”.
وأضاف أنه “كان لوفد مجلس النواب (الوفد اليمني الذي زار مصر مؤخراً) شرف طرحها في مباحثات المجلسين الاخيرة والتي عقدت في القاهرة بتاريخ 24 سبتمبر2019”.
وتابع البركاني “للدكتور علي عبدالعال رئيس البرلمان المصري وزملائه التحية والتقدير على الخطوة المتخذة، آملين إتخاذ خطوات اخرى كنا قد طرحناها اثناء المباحثات ووعدونا بمتابعتها”.
وقال “ان شاء الله يتشرف وفد برلماني بمقابلة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ويطرح عليه تلك المزايا التي كان يتمتع بها اليمنيون منذ عهد الرئيس جمال عبدالناصر ونتعشم ايضاً الان ان يضاف اليمنيين المقيمين في الدول الاسيوية ضمن القرار الحالي”. كما تقدم البركاني بـ”تحيه وتقدير لزملائنا البرلمانيين ووزارة الداخلية وكافة الاجهزة الأمنية المصرية”.
وكان رئيس مجلس النواب اليمني البركاني زار القاهرة على رأس وفد برلماني الشهر المنصرم وعقد العديد من اللقاءات، ناقش خلالها العديد من القضايا.

Related Posts

Print Friendly, PDF & Email