الأوساط الصحفية اليمنية تٌفجع برحيل مبكر للزميل عبدالعزيز الهياجم

نشوان نيوز - صنعاء

الزميل الصحفي الراحل عبدالعزيز الهياجم

الأوساط الصحفية اليمنية تٌفجع برحيل مبكر للزميل عبدالعزيز الهياجم مراسل روسيا اليوم سابقاً


فجعت الأوساط الصحفية اليمنية ، اليوم الجمعة، بنبأ وفاة الزميل الصحفي عبدالعزيز الهياجم (55 عاماً)، نتيجة تدهور مفاجئ لحالته الصحية.
وقال صحفيون مقربون من الهياجم إن وفاته اليوم جاءت عقب إصابته بنوبة قلبية أسعف على إثرها لكنه فارق الحياة.
وكان الزميل الهياجم عمل في العديد من الصحف المحلية ووسائل الإعلام، بما فيها مراسلاً لقناة روسيا اليوم، كما عمل مراسلاً لموقع قناة العربية .
وكتب الصحفي حمود منصر على حسابه في تويتر “الزميل الصحفي المكافح عبدالعزيز الهياجم، مراسل قناة روسيا اليوم،، فجعنا برحيله المفاجئ يومنا هذا في صنعاء، .. نسأل الله له الرحمة والمغفرة، ولذويه الصبر والسلوان”.
من جانبه، قال وزير الخارجية الأسبق، الأمين العام لحزب المؤتمر الدكتور أبوبكر القربي “رحم الله الصحافي عبدالعزيز الهياجم الذي عرفت فيه الخلق و الصدق كصحفي و المتمسك باخلاق المهنة وقيمها و المؤمن بقضية الوطن و شعبه و بخسارته خسر اليمن واحداً من خيرة إعلاميه”.
من جانبه قال الدبلوماسي في الخارجية عبدالوهاب طواف بتغريدة على حسابه “صديقي عبدالعزيز الهياجم، بالأمس يعزيني في وفاة شقيقي، واليوم يحل ضيفاً عليه. الموت لا يقف عند عمر أو زمان أو مكان”.
أسرة نشوان نيوز تتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أسرة وأقارب وكل محبي الفقيد الهياجم، سائلة المولى تعالى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

Print Friendly, PDF & Email