ad

الجبواني: واجهنا الإمارات.. وما يقلقنا “بعسسة” داخل الشرعية نفسها

نشوان نيوز - خاص

صالح الجبواني

الجبواني: واجهنا الإمارات.. وما يقلقنا “بعسسة” داخل الشرعية نفسها إشارة لمسؤولين في الحكومة


أطلق وزير النقل في اليمن صالح الجبواني تصريحات جديدة بشأن الخلافات مع الإمارات وألمح هذه المرة إلى ما اعتبره “بعسسة” البعض داخل الشرعية نفسها.
وقال الجبواني بتغريدة على حسابه تابعها نشوان نيوز اليوم: واجهنا الإمارات وأدواتها والمتواطئين معها طوال أربع سنوات ولم تهتز فينا شعره ومستعدين للمواجهة حتى الموت من أجل يمن واحد سيد قراره وسيادته على أراضيه”.
وأضاف “ما يقلق هو (بعسسة) البعض داخل الشرعية نفسها. سئمنا ممالأة الذيول فهم الخطر على كل الإنجازات المحققة والرئيس معني بوضع حد لهؤلاء”.
ولم يشر الجبواني إلى “البعض” المقصود في حديثه، إلا أن تصريحه يأتي بالترافق مع تسريبات حول قرب الإعلان اتفاق جدة بين الحكومة والمجلس الانتقالي بإشراف السعودية .
وفي وقت سابق، قال الجبواني “لم تنسحب الإمارات وليس لديها النية للإنسحاب بل تعزز قواتها في المناطق الجنوبية الواقعة تحت سيطرتها”.
وأضاف “ستخرج الإمارات لكن محمد بن زايد لن يخرج إلا بعد أن يغرق بلادنا في بحور من الدم بدأها بالإنقلاب الغادر في عدن. الإمارات دولة معتدية وإصرارها على البقاء بالقوة سيحولها لدولة إحتلال”.
ويعد الجبواني من أبرز المسؤولين الذين تصدروا التصريحات الحكومية المنددة بسياسة الإمارات في اليمن وظهر بمواقف مشتركة مع وزير الداخلية أحمد الميسري ونائب رئيس البرلمان عبدالعزيز جباري.

Related Posts

Print Friendly, PDF & Email