ad

بالصور – الميسري في سيئون وسط استقبال حافل وأول تصريح

نشوان نيوز - خاص

وزيرا الداخلية الميسري والنقل الجبواني في سيئون

بالصور – وزير الداخلية في اليمن أحمد الميسري في سيئون وسط استقبال حافل وأول تصريح من المدينة


وسط استقبال حافل ، وصل السبت إلى مدينة سيئون في محافظة حضرموت نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري والذي عاد إلى اليمن للمرة الأولى منذ مغادرته مدينة عدن.
وجاء وصول الميسري إلى سيئون إلى جانب وزير النقل صالح الجبواني وبعد أيام من وصول وزراء أخرين إلى المدينة بالتزامن مع استمرار مفاوضات اتفاق جدة مع المجلس الانتقالي الجنوبي .
وفي أول تصريح صحفي له لدى وصوله حصل نشوان نيوز على نسخة منه، عبر الميسري عن سعادته بالعودة إلى اليمن وكشف عن جدول زيارته، وأفاد “نود ان نقول عدنا الى وضعنا الطبيعي بين اهلنا وإدارة شئوننا وامورنا بأنفسنا , وهو عنوان الزيارة”.
واضاف “مهما بعدنا عن بلادنا فعودتنا ومردنا اليها , فنحن عدنا لنكمل مسيرتنا ومبادئنا التي بدأناها للبناء والتنمية وامن واستقرار واحكام مؤسسات الدولة في جميع محافظات وربوع البلاد المحررة وسنلحقها بالمناطق المحررة من الحوثين بعد انتزاعها”.
واوضح الميسري بانه سيكون برنامج عمله في حضرموت ومن ثم شبوة وابين ومأرب وستختتم بمحافظة المهرة.

الميسري في سئون وسط استقبال حافل

الميسري في سئون وسط استقبال حافل (جمعان دويل)

يشار إلى أن الميسري حظي باستقبال حافل، حيث استقبله في مطار سيئون الدولي وزير الثقافة مروان دماج ووزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين باسلامه ووكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري.

الميسري في سئون وسط استقبال حافل

الميسري في سئون وسط استقبال حافل (جمعان دويل)

كما شارك في الاستقبال نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالله الميسري ونائب وزير الادارة المحلية عبدالسلام باعبود ووكيل وزارة الداخلية لشئون المناطق الشرقية العميد الركن / سعيد علي العامري ومدير الاستخبارات العسكرية العميد / جغمان الجنيدي.
وضمت قائمة مستقبلي الميسري في حضرموت نائب مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء الدكتور متعب بازياد ومدير عام الامن والشرطة العميد / مبارك العوبثاني واركان حرب المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 135 مشاة العميد الركن يحيى محمد أبو عوجاء وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والقيادات الامنية والعسكرية .

الميسري ووزراء في الحكومة في سيئون حضرموت

الميسري ووزراء في الحكومة في سيئون حضرموت (جمعان دويل)

وفور وصولة الى مطار سيئون ادلى معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بتصريح لوسائل الاعلام عبر فيه عن سعادته وعودته الى ارض الوطن واضاف بقوله : نود ان نقول عدنا الى وضعنا الطبيعي بين اهلنا وإدارة شئوننا وامورنا بأنفسنا , وهو عنوان الزيارة , واضاف يقول : فمهما بعدنا عن بلادنا فعودتنا ومردنا اليها , فنحن عدنا لنكمل مسيرتنا ومبادئنا التي بدأناها للبناء والتنمية وامن واستقرار واحكام مؤسسات الدولة في جميع محافظات وربوع البلاد المحررة وسنلحقها بالمناطق المحررة من الحوثين بعد انتزاعها .

من جانبه، رحب وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بتواجد الميسري للاطلاع عن كثب عن الاوضاع الامنية بالوادي والصحراء والتعرف عن الصعوبات والمعوقات التي تواجهها لوضع المعالجات والمخارج لتعزيز القدرات الامنية في مختلف مديريات حضرموت الوادي والصحراء لاستتباب الامن والاستقرار .
يشار إلى أنها المرة الأولى التي يعود فيها الميسري إلى اليمن منذ مغادرته عدن في اغسطس الماضي عقب سيطرة قوات الملجس الانتقالي المدعوم من الإمارات على المدينة.

وكان الميسري تنقل خلال تواجده في الخارج بين السعودية ومصر بالإضافة إلى سلطنة عُمان.

Related Posts

Print Friendly, PDF & Email