[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بنزيما يقود ريال مدريد لسحق خيتافي برباعية (فيديو)

صب ريال مدريد، المثخن بالجراح، جام غضبه على جاره خيتافي بفوزه عليه (4-1) في اللقاء الذي جمعهما السبت 5 ديسمبر/كانون الأول، ضمن منافسات المرحلة الـ14 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وضرب الفريق الملكي بقوة في الشوط الأول، وأحرز أربعة أهداف من دون رد، بدأها المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بهدفين متتاليين في الدقيقتين ال (4 و 16)، وأضاف الويلزي غاريث بيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ35، بينما تكفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الـ38، وهو العاشر له في الموسم الحالي لليغا. وقلص اليكسيس رواناو مدافع خيتافي الفارق في الشوط الثاني بتسديدة رأسية رائعة في الزاوية اليسرى بعد ضربة زاوية من الجهة اليمنى، بحلول الدقيقة الـ70 من عمر المباراة التي أقيمت في ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز إلى 30 نقطة، وصعد إلى مركز الوصافة متقدما بفارق نقطة على اتلتيكو مدريد الذي يلعب بعد هذه المباراة في ضيافة غرناطة، بينما يتصدر برشلونة الدوري برصيد 33 نقطة، ويحل ضيفا مساء اليوم على خفافيش فالنسيا في ملعب "ميستايا". في حين تجمد رصيد خيتافي عند 14 نقطة، ويحتل حتى الآن المرتبة الـ13 في الليغا.

يذكر أن ريال مدريد، الذي لم يلبث أن يضمد جراحه بعد هزيمتيه الكارثيتين أمام كل من إشبيلية وبرشلونة على التوالي في الليغا، تلقى ضربة موجعة بإقصائه من مسابقة كأس إسبانيا لإشراكه لاعبه الروسي دينيس تشريشيف، في مباراة الفريق ضد مضيفه قادش، فريق الدرجة الثالثة التي انتهت بنتيجة (3-1)، ضمن دور الـ32 للمسابقة، رغم أن تشريشيف كان من المفترض أن تطبق عليه عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة لتلقيه 3 بطاقات صفراء عندما كان يلعب في صفوف فياريال أمام كل من ريال سوسييداد وخيتافي وبرشلونة على التوالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى