[esi views ttl="1"]
رئيسية

المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تعقد الملتقى السنوي الأول لقياداتها وكوادرها

دشنت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان صباح الاثنين الماضي الملتقى السنوي الأول لقيادة وكوادر المؤسسة الذي يقام خلال الفترة من 25مايو وحتى 28مايو الجاري تحت شعار نحو إدارة فاعلة للمال والمعلومة والإنسان ..

وخلال حفل الاحتفال الذي حضره مايزيد عن مائة مشارك ومشاركة من معظم محافظات الجمهورية أكد الحاج/عبدالواسع هائل سعيد أنعم – نائب رئيس الاتحاد الخليجي لمكافحة السرطان رئيس مجلس أمناء المؤسسة الوطنية على أهمية عقد هذا الملتقى الذي يهدف إلى توطيد العلاقة بين أعضاء المؤسسة في مختلف محافظات الجمهورية وتمكينهم على تطوير قدراتهم والرفع من مستوى أداءهم العلمي والعملي من خلال ما يتضمنه برنامج الملتقى من لقاءات وورش عمل ومناقشات.

وأشار إلى أن الملتقى يهدف إلى تحسين العمل الطوعي والخروج برؤية واضحة لكيفية مكافحة السرطان في اليمن.. معرباً عن أمله في تحقيق الأهداف المرجوة وكذا وضع التصورات المستقبلية لأداء المؤسسة خلال الفترة القادمة.

وقال نائب رئيس الاتحاد الخليجي في ختام كلمته:. نسعى إلى الخروج بنماذج مشرفه في العمل الطوعي في مجال مكافحة السرطان باعتبار المؤسسة الرائدة في هذا المجال.

من جانبه أشاد الأخ/علي الخولاني – مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بالجهود التي يبذلها العاملون في المؤسسة في مجال مكافحة السرطان.

مشيراً إلى إعجاب العديد من المنظمات والمؤسسات العربية بما تقدمه المؤسسة من أعمال خيريه في اليمن.

وأشار الخولاني إلى أن انعقاد الملتقى يأتي في الوقت الذي أصبحت فيه المؤسسة تحظى باهتمام العديد من الجهات والمؤسسات المحلية والعربية والدولية نظراً للنجاحات التي حققتها المؤسسة في مجال مكافحة السرطان.

مؤكداً عزم المؤسسة على تحقيق أفضل النتائج في ظل الأهداف المرسومة
وقال الخولاني:. لقد فوجئت بوجود العديد من المؤسسات العاملة في مجال مكافحة السرطان في اليمن والتي تم إنشاؤها قبل الإعلان عن تأسيس المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان في عام 2003م غير أن ما حققته المؤسسة خلال هذه الفترة البسيطة جعلها في مقدمة المؤسسات الوطنية العاملة في مكافحة السرطان أو الأمراض الأخرى.

الجدير ذكره بأن برنامج الملتقى السنوي الأول لقيادة وكوادر المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تهدف إلى تطوير العمل الطوعي في المؤسسة من خلال التركيز على الكثير من المفاهيم الأساسية من أبرزها الخطط الإستراتيجية وكيفية الوصول إلى تحقيق النجاح والتي يتلقاها المشاركون خلال الملتقى فضلاً عن مبادئ الجودة ومعايير العمل المؤسسي والتخطيط المالي وإعداد التقارير..

سيتم في نهاية الملتقى الإعلان المبدئي عن تقرير المؤسسة خلال العام 2008م بحضور مختلف وسائل الأعلام.

_________
نشوان - خاص

زر الذهاب إلى الأعلى