منتخب الشباب اليمني كأس آسيا, بالفيديو – أبرز التعليقات على تأهل منتخب الشباب اليمني إلى نهائيات كأس آسيا

بالفيديو – أبرز التعليقات على تأهل منتخب الشباب اليمني إلى نهائيات كأس آسيا

منتخب الشباب اليمني كأس آسيا, بالفيديو – أبرز التعليقات على تأهل منتخب الشباب اليمني إلى نهائيات كأس آسيا

بالفيديو – أبرز التعليقات على تأهل منتخب الشباب اليمني إلى نهائيات كأس آسيا


حصدت النتيجة التي حققها منتخب الشباب اليمني لكرة القدم مع نظيره القطري الأحد الماضي تفاعلاً واسعاً في الأوساط اليمنية، باركت النجاح الذي حققه المنتخب بالتأهل إلى نهائيات كأس آسيا رغم الظروف القاهرة التي يعيشها اليمن.
وشملت أبرز التعليقات التي رصدها نشوان نيوز مجموعة من الإشادات الرسمية والشعبية، بالإضافة إلى التفاعل مع قصية تصرفات لاعب قطري.
وقال رئيس الوزراء معين عبدالملك بتغريدة على حسابه “تهانينا لمنتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم وطاقمه الاداري والفني هذا التأهل المستحق بجدارة الى نهائيات كأس آسيا للشباب أوزباكستان 2020”.
وأضاف “فخورون بهذا التألق والاداء الكروي المتميز الذي اسعدتم ووحدتم به قلوب اليمنيين. لن ندخر جهدا في تقديم كل اشكال الدعم والرعاية والمساندة لكم”.
من جانبه، قال وزير الشباب والرياضة نايف البكري إن “منتخب الشباب رسم لوحة يمانية بالغة الروعة والجمال من خلال توحيد كل الشعب اليمني خلفهم وقد استطاع هؤلاء الابطال زرع البسمة على شفاه الجماهير اليمنية العريضة من اقصى الوطن الى أقصاه ووحدوا القلوب والمشاعر خلفهم لرفع اسم اليمن عاليًا”.
وأضاف “نهدي تأهل منتخب الشباب إلى الشعب اليمني والقيادة السياسية”، وتقدم بالشكر لاتحاد الكرة برئاسة الشيخ أحمد العيسي واللاعبين والجهازين الفني والإداري”، وتابع “الشكر ايضا لجماهيرنا الوفيه، وسنعمل بالتنسيق مع اتحاد الكرة لتكريمهم التكريم اللائق”.

من جهته أفاد الإعلامي الرياضي سميح المعلمي أن رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي أقر مكافأة كل فرد في بعثة المنتخب اليمني للشباب بمبلغ 3500 دولار، بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس آسيا- أوزباكستان 2020.

كما أثار العديد من المعلقين جدلاً بشأن قيام لاعب قطري بالتهكم على أحد لاعبي المنتخب اليمني، وطالبوا بتقديم شكوى باللاعب.

وكان المنتخبان تأهلا بالتعادل إلى نهائيات كأس آسيا، في ظل شهادات بتفوق المنتخب اليمني بالآداء خلال المباراة.

Related Posts