[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بالصور والأسماء.. قائمة تشكيلة المنتخب السعودي في خليجي 24

بالصور والأسماء.. قائمة تشكيلة المنتخب السعودي لكرة القدم في بطولة خليجي 24 في قطر


أعلن المنتخب السعودي لكرة القديم التشكيلة النهائية المشاركة في كأس الخليج الـ24 المقررة في قطر - خليجي 24 والتي تنطلق في الـ26 من الشهر الجاري وحتى 8 ديسمبر المقبل.

وجاءت التشكيلة المنتخب السعودي التي أعلن عنها المدير الفني للمنتخب هيرفي رينارد تضم أسماء 23 لاعباً ، يعيد نشرها نشوان نيوز على النحو التالي:
في حراسة المرمى ضم منتخب السعودية في البطولة: محمد العويس، فواز القرني، أمين بخاري
في الهجوم اللاعبان: فراس البريكان، عبد الله الحمدان.
في الدفاع: عبدالله مادو، زياد الصحفي، محمد خبراني، حسان تمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، محمد البريك، ياسر الشهراني

وفي الوسط: عبدالله عطيف، سلمان الفرج، عبدالإله المالكي، تركي العمار، محمد كنو، يحيى الشهري، عبدالعزيز البيشي، نواف العابد، سالم الدوسري، هتان باهبري .

قائمة تشكيلة المنتخب السعودي خليجي 24
قائمة تشكيلة المنتخب السعودي الأول في خليجي 24 (اتحاد كأس الخليج - اضغط لترى الصورة بشكل كامل)

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن عبر موقعه الرسمي، تأجيل الجولتين الـ11 وال12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تمهيدا لمشاركة الأخضر السعودي في منافسات خليجي 24.

وشدد ياسر المسحل رئيس الاتحاد على أهمية المشاركة في البطولة الخليجية، وأيضا بطولة أمم آسيا دون 23 عاما، وستقوم رابطة الدوري السعودي بإعادة جدولة مباريات الجولات (11-15) في الأيام القادمة.
ويأتي الإعلان، بعد أن أقرت رابطة المحترفين الإماراتية في وقتٍ سابقٍ إجراء تعديلات في روزنامة الموسم الرياضي الجاري 2019-2020، وذلك على ضوء مشاركة الأبيض في البطولة المرتقبة.

[custom-related-posts title="Related Posts" none_text="None found" order_by="title" order="ASC"]

 

زر الذهاب إلى الأعلى